Home » » أمين ناصرى الدقهلية يتعجب من موقف الأمريكان تجاه "الهجان والشوان" ويطالب بوضع معايير لاختيار المحافظين والعمد

أمين ناصرى الدقهلية يتعجب من موقف الأمريكان تجاه "الهجان والشوان" ويطالب بوضع معايير لاختيار المحافظين والعمد

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 4 مارس 2012 | 3:27 م



أكد  محمود مجر، أمين عام الحزب الناصرى بالدقهلية، أن مسألة اختيارالمحافظين أو العمد عن طريق الانتخاب أو التعيين لابد من وجود معايير لها.

حيث قال: "الانتخاب مثلا قد يؤدى إلى تزايد عدد الإخوان فى احتكار العمل السياسى، وهذا الرأى ليس بمعنى ضد أو مع لكن التوازن مطلوب لأى حكم أو مجلس سياسى ولا يجوز الانفرادية تماما".

وأضاف: "لا بد من وضع قوانين ومعايير لاختيار الأفضلية سواء انتخاب أو تعيينوتحديد مدة تولى المحافظ أو العمدة ويكفى عامان لتقويمه وإنجازاته خلال هذه الفترة ولكن لا لطول مدة أى منهما".

وعن رأيه فى مدى قدرة أمريكا على عمل وقيعة بين الإخوان والشعب، قال: "الأمريكان أذكياء جدا وحكمهم كان إنجليزيا وتم غرسه بداخلهم". 

وتعجب من موقف الأمريكان تجاه أبطال مصر "رأفت الهجان والشوان" قائلا إنها تحاول تشويه صور هؤلاء الأبطال بأنهم عملاء مزدوجون بعد أن وجدت بفكرها الصهيونى وتسلطها الإنجليزى أن هؤلاء ضحكوا على رفيقتها إسرائيل وحاولت نزع ثقة المحبين لهم ولكنها لم ولن تستطع".

وتابع: "اللوم يقع على المجلس العسكرى والقضاء لعدم إصدارهما بيانا تجاه قضيةالتمويل الأجنبى، مما يعطى فرصة لأمريكا وغيرها لفعل ما يهدد استقرار مصر".

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق