Home » » كأس الشجاعة لأفراد الشرطة المصابين بالدقهلية وسقوط 4عصابات خطفت 4مواطنين وقتلتهم لعدم دفع الفدية

كأس الشجاعة لأفراد الشرطة المصابين بالدقهلية وسقوط 4عصابات خطفت 4مواطنين وقتلتهم لعدم دفع الفدية

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 18 أبريل 2012 | 3:24 م



زار وفد من إدارة العلاقات الإنسانية وقسم الإعلام والعلاقات بمديرية أمنالبحيرة المصابين فى حادث اطلاق النار على القوة الأمنية بترعة غنيم أثناء مطاردتهم لمسجل خطر.

وأصيب خلالها النقيب محمد راشد رئيس مباحث شربين باصابات خطيرة فى العمود الفقرى وتم على اثرها نقله بطائرة خاصة الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى وتحسنت حالة المصابين وهم الشرطى السيد احمد مصطفى من قوة مركز شربين مديرية امن الدقهلية.

كما أصيب المجند حمادة مندور من قوة ادارة قوات الأمن مديرية أمنالدقهلية وذلك بمستشفى الطوارىء بالمنصورة والذين أصيبوا أثناء القبضعلى مجموعة البلطجية دائرة مركز شربين ، و تم منحهم كأس الشجاعة تقديرا لشجاعتهم وتفانيهم فى آداء عملهم.

من ناحية اخرى سقطت في قبضة أجهزة الأمن بوزارة الداخلية 4 عصابات تضم 14 متهما روعوا المواطنين وارتكبوا جرائم بشعة حيث خطفوا 4 مواطنين وقتلوهم لعدم دفع الفدية بالدقهلية والشرقية والمنيا.

في الدقهلية نجح رجال المباحث فى كشف غموض إختطاف سائق توك توك وقتله وسرقة التوك توك الخاص به ومتعلقاته بالدقهلية.

كان مركز شرطة دكرنس قد تلقى بلاغا بالعثور على جثه سائق توك توك مقتولا وقررت أسرته أنه خرج من المنزل بالتوك توك الخاص به يوم 9 أبريل للعمل عليه ولم يعد..وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث.

وأسفرت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الجريمة 3 مسجلين خطر تم ضبطهم وبحوزة الثانى 1300 جنيه وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن بالدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام فى تحرير طالب إختطفه بعض الأشخاص وضبط أحد مرتكبى الواقعة.

تلقى مركز شرطة المنزلة بلاغا بإختفاء طالب بعد أن خرج لشراء بعض إحتياجاته ولم يعد، تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وتوصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشقياء تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وبتضييق الخناق على باقى المتهمين إضطروا إلى إطلاق سراح المختطف على شاطئ بحيرة المنزلة . 

كما نجحت أجهزة الامن بالشرقية تنجح فى كشف غموض إختطاف شاب وقتله ..كانت اجهزة الامن قد تلقت بلاغا من المواطن ثروت جمال بغياب نجله إسلام (14 سنة ) وبالبحث تم العثور على جثتة موثوق اليدين والقدمين بمصرف قرية العراقى ، ولا توجد بها أى إصابات ظاهرية ..توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 بلطجية تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، وقيامهم بالإشتراك مع المجنى عليه بإختلاق واقعة خطفه بغرض طلب فدية من والده قدرها خمسة ألاف جنيه وقاموا بالإتصال بوالده وطالبوا المبلغ المالى ، وقيام والده بتحويل رصيد على هاتف المتهم الأول بقيمة 1200 جنيه وخوفاً من إفتضاح أمرهم قاموا بالتعدى على المجنى عليه وتقييده وخنقه وإلقائه بالمصرف

كما نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا فى كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة إختطاف شاب وسرقته وقتله وطلب فدية من أهله .. وردت معلومات لمباحث مركز شرطة العدوة عن ا قيام عبدالله.. بإستعارة الهاتف المحمول الخاص بالمواطن محمد . لطفي– فلاح – ومقيم بدائرة المركز – وقام بوضع الشريحة وأجرى إتصال هاتفى بمجهول اعلمه خلاله بأنه قام بإختطاف شقيقه وطلب فديه قدرها 80 ألف جنيه لإطلاق سراحه ، وتناهى لمسع الأخير ذلك مما دفعه للإتصال بذات الرقم فعلم منه أن له شقيق يدعى محمد . " 19 –سنه " حاصل على دبلوم متغيب من مسكنه منذ اسبوعين ، وأنه لم يقم بالإبلاغ لإعتياد المجنى عليه ترك المنزل . .توصلت جهوده إلى قيام 4 لصوص بخطفه تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإستدراج المجنى عليه بدعوى إنهاء خلافات سابقة والتنقيب عن بعض القطع الآثرية بالمنطقة الجبلية وعقب وصولهم قاموا بقتله 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق