Home » » هل يتراجع "الإخوان" عن ترشيح الشاطر..؟..وحكاية حزب النور و زواج نادر بكار من سمية الخشاب..؟

هل يتراجع "الإخوان" عن ترشيح الشاطر..؟..وحكاية حزب النور و زواج نادر بكار من سمية الخشاب..؟

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 2 أبريل 2012 | 11:03 ص



قال المستشار هشام البسطويسى المرشح الرئاسى عن حزب التجمع إنه لايزال عنده أمل فى أن تتراجع جماعة الإخوان المسلمين عن ترشيح خيرت الشاطر لإنتخابات الرئاسة.

وقال فى مداخلة هاتفية فى برنامج هنا العاصمة على قناة السى بى سى الأحد إنه فوجئ بإتخاذ الجماعة لهذا القرار وان هذا القرار ليس فى محله ولا فى مصلحة الثورة ولا فى مصلحة مصر.

وأضاف أن أهم من المناصب ومن الإنتخابات هو أن تتخطى مصر هذه المرحلة الخطرة وأن نوحد كل الصفوف لتحقيق أهداف الثورة وإنه ليس هناك فصيل سياسى وحده ولا رئيس وحده يستطيع أن يقوم بهذه المهمة بل يجب على الجميع أن يشاركوا فيها ويجب أن يكون هناك نوع من التحالف بين كل قوى الثورة .


من ناحية اخرى قال الدكتور يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور وعضو هيئته العليا، أنه لن يسمح بتشويه سمعة رموز الحزب وأعضائه، في تعليق منه على ما تناولته مؤخرا مواقع الإنترنت عن ارتباط سمية الخشاب بنادر بكار المتحدث الإعلامي باسم الحزب. 

وتساءل حماد في تصريحات لـ"العربية.نت": كيف يقبل منطقيًا أن يرتبط بكار بامرأة في عمر والدته، مشيرًا إلى ندوة جمعت الاثنين معًا، نسجت بعض المواقع على إثرها قصصًا وهمية تمامًا مثلما حدث مع النائب أنور البلكيمي بادعاء زواجه من الراقصة سما المصري. 

وتابع حماد أن "الإعلام في الوقت الحالي يسهم في حدوث فتنة في الأرض وفساد عريض، فكفى بالمسئولين الإعلاميين إثما أن يكتبوا ما لم يسمعوا، وسيكون للحزب وقفة صارمة مع تلك المواقع والصحف، فنحن نشعر أن هناك حملة ممنهجة لتشويه السلفيين، فأي فنانة تنزوي عن الإعلام أو ترغب في توجيه الكاميرات إليها تنشر خبرًا مسربًا على الفيسبوك أو على موقع أو جريدة مجهولة النسب تعلن فيه ارتباطها بشخصية سلفية بعد اعتزالها الفن، ثم يربط الإعلام بين ذلك التصريح عن قصد وبين وجودها بحفلة تجمعها مع نادر بكار".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق