Home » » قيادى بارز فى الإخوان المسلمون وقعنا فى الفخ بترشيح الشاطر.. وقلق للغاية على مستقبل المشروع الإسلامى

قيادى بارز فى الإخوان المسلمون وقعنا فى الفخ بترشيح الشاطر.. وقلق للغاية على مستقبل المشروع الإسلامى

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 3 أبريل 2012 | 8:51 ص



اعترف الدكتور محمد البلتاجى، القيادى البارز بحزب الحرية والعدالة، بأن جماعة الإخوان المسلمون "وقعت في الفخ"، مؤكدًا أنه صوت بالرفض على ترشيح المهندس خيرت الشاطر لمنصب رئيس الجمهورية، معتبرًا أنه من الظلم للوطن والإخوان أن يتحملوا وحدهم مسئولية الوطن كاملة، فى تلك الظروف الحرجة من "شعب وشورى وجمعية تأسيسية للدستور وحكومة ورئاسة". 


وأضاف البتاجى على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك": "أحترم رأي الأغلبية من إخواني الذين رأوا غير ذلك، وأعرف إخلاصهم وأتفهم أسبابهم، لكنني في غاية القلق على مستقبل الوطن ومستقبل المشروع الإسلامي الذي أرى أن أطرافا تسعى لتوريطه، وإفشال تجربته لتتخلص منه سريعا، بعد أن عاشت الأمة أجيالا وراء أجيال تعلق عليه آمالا، وتنتظر أن يأخذ فرصته ليقيل الأمة من عثرتها ويحقق لها نهضتها". 

وتابع قائلا: "كل ما أملكه الآن، أن أحذر إخواني من هذا التوريط، وأنصحهم بأن يتحسسوا مواضع أقدامهم, وألزم نفسي بذلك حتى ينقشع الغبار قريبا، وتنجلي المصلحة الوطنية فأنحاز لها أيما كانت وأشهد لها على مثل ضوء الشمس". 

وأضاف: "أؤكد أني سأظل في دعوتي التي تملأ علي كل قلبي ووجداني, وسأظل كذلك أقوم بواجباتي ومسؤلياتي السياسية والبرلمانية لصالح أمتي ووطني حتى يقدر الله أمرا من عنده, وأدعو الله أن يكون قلقي في غير محله, وأن يدبر سبحانه للأمة وللوطن وللدعوة خير مما أظن وأرجو مما أرجو.. اللهم آمين".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق