Home » » نائبة الدقهلية سهام الجمل : مشاركة المرأة في مليونية "تسليم السلطة" رسالة مهمة و تحذير للفلول ولكل من يعبث بالثورة

نائبة الدقهلية سهام الجمل : مشاركة المرأة في مليونية "تسليم السلطة" رسالة مهمة و تحذير للفلول ولكل من يعبث بالثورة

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 22 أبريل 2012 | 1:47 م

 

قالت سهام الجمل عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة: إن مشاركة المرأة بكثافة في مليونية "تسليم السلطة" رسالة تحذير غليظة للفلول ولكل من يعبث بالثورة بأن الشعب المصري مستعدٌّ للتضحية؛ ليس برجاله فقط، بل بنسائه وشبابه وأطفاله في سبيل الحفاظ عليها.

وأوضحت أن جموع النساء الغفيرة من شتى محافظات مصر، حتى من الصعيد وغيرها من المحافظات البعيدة، دليل قويٌّ على استعدادهن القويّ لأي تحدٍّ قادم، فضلاً عن شعورهن بالخطر الكبير على الثورة وقلقهن على مستقبل البلد وعدم انقطاعهن عن الأحداث السياسية فيها، وانعزالهن في دوامة الحياة، بل هنَّ مستشعرات بكل خطر على الثورة.

وبيَّنت أن المرأة أعطت رسالةً واضحةً أنها قادرةٌ على التضحية بالزوج والولد والنفس في سبيل الوطن والثورة، مضيفةً أن مشاركة المرأة بقوة تؤكد أنها بجانب الرجل كتفًَا بكتف ويدًا بيد إلى أن يتراجع الفلول والمتآمرون عن خططهم في إفشال مصر وعرقلة مسيرة ثورتها.

ووجَّهت رسالة إلى نساء شعب مصر قائلةً: "لا بد لكنّ من وعي كبير والقيام بواجباتكنّ على أكمل وجه، إلى أن يتم وقف التسلُّط على الثورة ومن ثم البدء في مرحلة التعمير والبناء، والتي سيكون دور المرأة أكبر فيها حتى تربِّي الجيل الذي سيبني ويعمِّر بجودة ووفقًا لأخلاق رفيعة".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق