Home » » حملات امنية لضبط الأمن بقرى الدقهلية... وفى حادث بشع - ينهون حياة تاجر مخدرات بخمسين طلقة فى جسده

حملات امنية لضبط الأمن بقرى الدقهلية... وفى حادث بشع - ينهون حياة تاجر مخدرات بخمسين طلقة فى جسده

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 22 أبريل 2012 | 1:21 م


أنهى مجهولون حياة تاجر مخدرات بقرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية، بعد أن تم إطلاق أكثر من خمسين طلقة من سلاح آلى عليه أثناء عودته إلى منزلة ليلاً.

تفاصيل الواقعة ترجع عندما شهدت قرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين أمس السبت، حادث قتل بشع بعد أن قام مجموعة من المجهولين بمحاصرة (فريد إبراهيم عبد الجواد) أحد تجار المخدرات المعروفين بالقرية، أثناء عودته إلى منزله عند طريق ترابي بالقرية بسيارة من الخلف وسيارة أخرى من الأمام ونزلوا منه مجموعة من الملثمين الذين يحملون الأسلحة النارية، وقاموا بإطلاق وابل من الرصاص فى جسد التاجر وفروا هاربين.

انتقل المقدم سامح عبد الفتاح رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث وطلب الإسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى، واستمع إلى أقوال الشهود والذين أشاروا إلى آن احتمال أن يكون الحادث هو حادث ثأرى بسبب أن كان شقيق المتوفى ويدعى (أنور) قد أنهى حياة شخص في العام الماضى، وترك القرية بعدها مع شقيقة المقتول والذى كان يزور القرية سرا حتى تم رصده أمس وأنهوا حياته. 

من ناحية اخرى تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط اثنين من تجار المخدرات وبحوزتهم 7 كيلو بانجو بقرية ترعة غنيم مركز شربين فى حملة أمنية على القرية.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة شربين بقيام حملة من مباحث شربين وضبط المتهم "عبد اللطيف .ا . ع" (70 سنة) سائق ومقيم بقرية ترعه غنيم حال تواجده بمنزله وبحوزته عدد 2 لفافات كبيرة الحجم بداخل كلا منهما نبات عشبى أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 5 كيلو جرام بمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتم ضبط "بدر الدين. ع. ر" (29 سنة) سائق وبحوزته لفافة كبيرة الحجم بداخلها نبات عشبى أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 2 كيلو جرام، وبمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن قرية ترعة غنيم شهدت الأسبوع الماضى إصابة رئيس مباحث شربين، واثنين من القوة المرافقة له أثناء حملة للقبض على مسجل خطر بالقرية و الذى فر هاربا بعد قيامه بإطلاق أعير نارية من سلاح آلى.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق