Home » » أندية الدقهلية تطالب اتحاد الكرة بتعويض مادي بعد إلغاء الدوري

أندية الدقهلية تطالب اتحاد الكرة بتعويض مادي بعد إلغاء الدوري

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 1 أبريل 2012 | 4:28 م


عقدت أندية الدقهلية المشاركة بأقسام الدوري المختلفة اجتماعا هاما بينهم كان قد دعا إليه الدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد للخروج بعدة قرارات هامة يبحثون من خلالها كيفية الخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي فرضت نفسها علي الكثير من الأندية الجماهيرية في أعقاب توقف مسابقات الدوري وعدم تلقي الأندية لأي دعم مادي من جانب المسئولين .

وقد خرج الاجتماع بعدة توصيات جاء أهمها المطالبة بمد فترة عقود اللاعبين مع أنديتهم لموسم جديد يكون تعويضا عن الموسم الملغي 2011/2012، تقديم دعم مادي مناسب لكافة الأندية المضارة من التوقف بنسب متفاوته، حيث يتم منح أندية القسم الثاني مبلغ 200 ألف جنيه وأندية القسم الثالث 100 ألف جنيه وأندية القسم الرابع 50 ألف جنيه .

كما أوصوا بالإسراع في إعلان الجهات المسئولة بتنفيذ مطالب الأندية أعضاء الجمعية العمومية بالعمل علي اختيار مجلس إدارة مؤقت لاتحاد الكرة يقوم بتسيير الأعمال من خلال الإعلان عن عقد جمعية عمومية طارئة لاختيار الأسماء من بين عدد من الأسماء التي سيتم ترشيحها لادارة الاتحاد .

وفي نهاية الاجتماع اتفق كل الحاضرين علي تفويض الدكتور هرماس رضوان ليكون هو الممثل الشرعي لهم ويقوم بالتفاوض مع عناصر الاتحاد لنقل وجهات النظر والتوصيات التي خرجوا بها، كما تم الاتفاق علي أن يتم اختيار رئيس نادي بني عبيد ليخوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة ممثلا عن أندية الدقهلية .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق