Home » » صراع الموت على الخبز بالدقهلية وسط بيع الدقيق المدعم فى السوق السوداء !!

صراع الموت على الخبز بالدقهلية وسط بيع الدقيق المدعم فى السوق السوداء !!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 23 أبريل 2012 | 5:59 م


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق مع مباحث التموين من إلقاء القبض على صاحب مخبز، قام بتخزين أكثر من 1100طن دقيق مدعم، لبيعها فى السوق السوداء.

تلقى اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أسامة فرحات، مدير مباحث التموين، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية عن قيام نجاح .ش - 40 سنه ومقيم بناحية نشا - مركز نبروه، صاحب مخبز بلدى مدعم، بتجميع كميات من الدقيق البلدى المدعم وتخزينها بأحد حجرات منزله، وذلك لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه، مستفيداً من فارق سعر الدعم.

وتم تشكيل حملة تموينية، بقيادة العقيد باز حسن، ومفتشى تموين الإدارة وقوة من الشرطة السرية بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى والقوات المسلحة.

وأسفرت الحملة عن ضبط المتهم وبحوزته ( 22 ) شيكارة دقيق بلدى مدعم إستخراج 82%، زنة الشيكارة ( 50 ) كجم بإجمالى وزن 1.100 طن داخل حجرة تحت سلم منزله وذلك لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة مستفيداً من فارق سعر الدعم للدقيق بالمخالفة للقانون رقم 109 لسنة 1980 والخاص بالتربح والقانون رقم 67 لسنة 2006 الخاص بحماية المستهلك، وبعرضه على النيابة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق