Home » » مدير أمن الدقهلية الجديد: أولي أهدافي عودة الأمن والأمان للمحافظة ومحافظ الدقهلية يشيد بجهود رجال الأمن

مدير أمن الدقهلية الجديد: أولي أهدافي عودة الأمن والأمان للمحافظة ومحافظ الدقهلية يشيد بجهود رجال الأمن

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 27 يونيو 2012 | 9:20 ص


أكد اللواء "مصطفي باز" مدير أمن الدقهلية الجديد والذي عين خلفا للواء عمر عبد اللطيف لتجاوزه السن القانونية في تصريحات صحفية أن أولى أهدافه هي عودة الأمن والأمان للمواطن فى المحافظة والضرب بيد من حديد علي الخارجن عن القانون.

وأضاف باز أنه سيسعي لشن حملات يومية بصفة مستمرة علي فترتين صباحا ومساءا لرفع الاشغالات عن الطرقات بالاضافة الي حملات المرافق والتموين.

وأشار إلي أنه سوف يتم الاستعانة بالقوات المسلحة في القبض علي الخارجين عن القانون من خلال استهداف اوكارهم واماكن تجمعاتهم ليلا والقبض عليهم

أشاد محافظ الدقهلية اللواء صلاح المعداوي بجهود مديرية الأمن في تحقيق الانضباط الأمني بالمحافظة، ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وردع المخالفين، وذلك خلال الحملات التي شنتها بالتعاون مع القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية خلال الأسبوعين الماضيين .

وأسفرت الحملات عن ضبط 103 قضايا تموينية ، وتحرير 3946 مخالفة مرورية، وتطهير سبعة أفدنة ببحيرة المنزلة من نبات ورد النيل وضبط 3 لنشات ومعدية بدون ترخيص .

كما أسفرت عن ضبط 204 قضايا بيئية، و140 قضية تعدي على أملاك الري، بالإضافة إلى 468 قضية تعدي على الأراضي الزراعية وتحرير مخالفات لعد 123 محلا

اللواء صلاح المعداوي
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق