Home » » قاضٍ لأهالي بالدقهلية يهتف انتخبوا شفيق لأنه مثلى من الفلول والحقيقة الكاملة وراء هلع من الأقلام السحرية بالمنصورة

قاضٍ لأهالي بالدقهلية يهتف انتخبوا شفيق لأنه مثلى من الفلول والحقيقة الكاملة وراء هلع من الأقلام السحرية بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 16 يونيو 2012 | 9:25 م

بلطجية شفيق يعتدون على أنصار مرسي ورصد أسماء مكررة في كشوف قرى أجا

سرت إشاعة أمام اللجان الانتخابيه بمحافظة الدقهلية أن الاقلام التى يتم التسويد بها داخل اللجان من النوع الذى يزول بعد 15 دقيقة مما أدخل الشك والريبة فى نفوس الناخبين خاصة والذين قاموا بتسويد بطاقاتهم من خلال أقلام جاف خاصة بهم كانوا يحملونها وذلك بعد أن تم إخبارهم أنه سيتم احتساب أصواتهم ضمن الأصوات الباطله لعدم التزامهم بالتسويد بالقلم الجاف المخصص.

وقد سادت هذه المخاوف لدي الناخبين المتواجدين بقري الدقهلية وقد سمح القضاة المتواجدين في المدرسة الاعدادية بقرية ميت زنقر والمعهد الديني بكفر دميرة الجديد للناخبين باستخدام أقلامهم الخاصة في التصويت لزيادة الطمأنينة لدي الناخبين وهو ما لم يحدث باللجان الانتخابية بمدينة طلخا حيث رفض القضاة الموجودين في مدرسة أحمد حسن الزيات وعاطف الشرقاوي بمدينة طلخا تصويت الناخبين بأقلامهم الخاصة وأصروا علي أن يكون التصويت بالأقلام المخصصة لذلك داخل اللجان الانتخابية.

وفي تصرف غريب قام القاضي رئيس اللجنة رقم 19 بالمعهد الديني بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر دقهلية بالإعلان أمام الناخبين بأنه من الفلول ويوجه الناخبين إلى الإدلاء بصوتهم إلى مرشح الفلول أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة لأنه مثله من الفلول هو الأمر الذى شجع مندوب شفيق باللجنة ليعن أنا كمان من الفلول وهنتخب الفلول وقام بتوجيه الناخبين أيضا لانتخاب شفيق .

كما قام القاضي رئيس اللجنة رقم 3 بمدرسة التجارة الثانوية بمدينة الكردي بطرد مندوب الدكتور محمد مرسي للمرة الثانية من داخل اللجنة , ويتم عملية التسويد في اللجنة لصالح مرشح الفلول أحمد شفيق .

وفى إطار المخالفات التي تتم منذ بداية اليوم الانتخابي قام عماره محمود مصطفى الديب شيخ البلد بقرية سلكا بالتصويت باللجنة ( رقم 15 ) ورقم المسلسل 1794 - مع العلم أنه ضمن الممنوعين من التصويت ضمن العمد والغفر .

وفى قرية ميت ناجي تم رصد اثنين من المخابرات العامة قاموا بالتصويت في الجنة رقم 49 , وهما ( على إبراهيم عبدالغني ربه , وجمال السيد عبدالعظيم ) ولم يتم تحرير لهم محاضر حتى الآن رغم طلب مندوب الدكتور مرسي طلب إثبات الحالة بمحضر رسمي .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق