Home » » مصرع وإصابة 10 بحوادث فى جمصة بالدقهلية

مصرع وإصابة 10 بحوادث فى جمصة بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 16 يوليو 2012 | 7:47 ص


لقى مجند مصرعه وأصيب اثنان آخران، بعد أن صدمتهم سيارة نقل على طريق المنصورة جمصة.

كان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز بلقاس يفيد باصطدام سيارة نقل بشجرة على طريق المنصورة جمصة، وانحرفت فى مسارها وتصادف وجود المجند خليل كريم خليل 20 سنة من قرية قطور بمحافظة الغربية على الطريق فاصطدمت به السيارة وتوفى فى الحال، وأصيب كل من آية الجوهرى القززى، وصبحى السيد صبحى وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بلقاس العام، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

من ناحية اخرى أصيب اليوم خمسة أشخاص بإصابات خطيرة ومختلفة، بعد سقوطهم من أرجوحة بمدينة الملاهى بمصيف جمصة.

وتلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارًا من جمعة فتح الله، رئيس مباحث جمصة، بإصابة خمسة أشخاص بإصابات مختلفة بعد سقوطهم من أرجوحة بمدينة الملاهى بمصيف جمصة.

وتبين أن المصابين هم "محمد حلمى السيد" (18 سنة)، أصيب بارتجاج فى المخ، و"محمد حسانين إبراهيم" (32 سنة) أصيب بكسر بالعمود الفقرى، و"مصطفى أحمد بيومى" (19 سنة) أصيب بقطع بفروة الرأس، و"محمد إبراهيم أحمد شعبان" (19 سنة) أصيب بارتجاج فى المخ وكسر بالعمود الفقرى، و"طارق محمد حسن" (20 سنة) أصيب بجروح بالذراع اليسرى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس العام، وتم تحرير محضر رقم 1051 جنح قسم شرطة جمصة لسنة 2012، واتهم المصابون صاحب الأرجوحة بأنه المتسبب فى ذلك نتيجة قيامه برفع السرعات للأرجوحة، ما أدى إلى سقوطهم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق