Home » » القضاء على جيل كامل بسبب إلغاء بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز

القضاء على جيل كامل بسبب إلغاء بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 16 يوليو 2012 | 2:43 م


مباراة قمة بين الأهلي والزمالك الاحد القادم

توالت ردود الأفعال الغاضبة من شتى الأندية المصرية بعد قرار وزارة الداخلية برفضها إقامة بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز بسبب عدم تنفيذ الاشتراطات التي حددتها النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين في أحداث بورسعيد بالملاعب, والتي تمثلت في وضع كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية للكشف عن المعادن بجميع الملاعب وكذلك إقامة حواجز بين المدرجات والملاعب لضرورة استئناف النشاط الرياضي وهو مالم يتم حتى الآن فى أى ملعب.

وأكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن القرار الذي اتخذته وزارة الداخلية بعدم الموافقة على عودة النشاط الكروي, يعد قرارا غير مدروس من قيادات الداخلية, لأنه يهدد بقوة اقتصاد مصر, وهو ما وضح خلال الفترة الماضية التى توقف فيها لنشاط فأعلنت أندية كبرى تأزم موقفها المالي.

وأضاف مجاهد أن ما حدث وضع الكرة المصرية فى موقف صعب للغاية وقد يهدد مستقبل الكرة فى مصر لسنوات مقبلة, واختتم مدير الإعلام تصريحاته متسائلا.. هل الألتراس الآن سعداء?, أعتقد أنهم سعداء بالفعل, وهنيئا للكرة المصرية تواجد روابط الألتراس.

من جانبه ..حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من خطورة قرار رفض استئناف النشاط الرياضي، وإلغاء بطولة الدوري المقرر لها أن تبدأ في 24 أغسطس الجاري وقال عبد الحفيظ : "إلغاء الموسم المقبل معناه استمرار تجميد النشاط الكروي لما يقرب من عامين، وهو أمر خطير من الممكن أن يقضي على جيل كامل من اللاعبين"

مضيفا "أتمنى ألا يكون قرار وزارة الداخلية نهائيًا، وأن يخضع للمتغيرات الكثيرة التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة، سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الرياضي".

فيما أعرب أحمد حسن لاعب الزمالك للموقع الرسمي لناديه -عن حزنه من القرار الذي إتخذه الأمن برفض عودة الدوري الممتاز وقال أن ذلك القرار يضر أكثر من 5 ملايين شخص يعملوا في هذا المجال وتمني حسن أن يراجع المسئولين أنفسهم في هذا القرار ..
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق