Home » » محافظ الدقهلية يعلن حالة الطوارئ استعداداً لاستقبال شهر رمضان وتوفير السلع الأساسية للتخفيف عن المواطنين

محافظ الدقهلية يعلن حالة الطوارئ استعداداً لاستقبال شهر رمضان وتوفير السلع الأساسية للتخفيف عن المواطنين

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 10 يوليو 2012 | 3:47 م


فى محاولة منه للتخفيف عن المواطنين بالمحافظة أعلن اللواء صلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية في اجتماعه مع رؤساء أجهزة المرافق والخدمات بالمدن والمراكز والقرى التابعة للمحافظة

علي رفع حالات الاستعداد القصوى لكل الأجهزة التنفيذية والخدمية لاستقبال شهر رمضان الكريم .
أكد المعداوي علي رفع حالة الاستعدادات بالمستشفيات ومرفق الإسعاف لاستقبال أي حالة مرضية طارئة ويشمل هذا مديرية الصحة والوحدات الصحية بالمراكز والوحدات المحلية.

طالب المحافظ بتفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظات والوحدات المحلية وقطاعات الخدمات علي أن يستمر العمل علي مدار اليوم لتلقي جميع شكاوي المواطنين وحلها . 

ونبه المحافظ علي تكثيف الحملات المشتركة بين القطاعات الخدمية ( صحة ــ وتموين, وطب بيطري، ومديرية الأمن ) لضمان انضباط الأسواق وحماية المستهلك من الاستغلال والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، إضافة لإزالة الإشغالات التي تعوق المارة مع تكثيف التواجد الأمني والمروري للقضاء علي أي اختناقات مرورية وخاصة في أوقات الذروة علي أن يتم أيضاً التنسيق مع إدارات المواقف بالمحافظة لتوفير وسائل النقل اللازمة، مع تكثيف الحملات المرورية لضمان التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة حماية للمواطن .

وأكد أيضا علي دور مديرية أوقاف الدقهلية في تنظيم ندوات دينية خلال شهر رمضان المعظم عقب صلاة العصر وصلاة التراويح بمساجد الأوقاف الكبري بالمدن وشمل أيضا دور مديرية الشباب والرياضة في تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بتنظيم مسابقات وعقد ندوات دينية بكافة مراكز الشباب علي مستوي المحافظة ..

وأكد محافظ الدقهلية علي تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية لتكون علي فترتين صباحية ومسائية حسب حصة كل مخبز وفقا لاحتياجات المواطنين مع مراعاة تواجد مفتش تموين بكل مخبز مع تكثيف الحملات التموينية لمراقبة المطاحن والمخابز ومنافذ التوزيع لضمان انضباط عجلة إنتاج الخبز ..

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق