Home » » بعد مجزرة قرية ميت العامل محافظ الدقهلية يتوعد بالعقاب الصارم للمسئولين المقصرين

بعد مجزرة قرية ميت العامل محافظ الدقهلية يتوعد بالعقاب الصارم للمسئولين المقصرين

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 8 يوليو 2012 | 4:22 م


بعد ان غاب عن المحافظة أمس فى ظروف غامضة أثناء وقوع مجزرة قرية ميت العامل عاد وتوعد اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية، رؤساء مجالس المدن بالمحافظة بالعقاب الصارم والشدة والحزم ضد كل أشكال التسيب خلال الفترة القادمة والتى تشمل المائة يوم والتى أعلن عنها رئيس الجمهورية خاصة فيما يتعلق بمنظومة النظافة.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع رؤساء المدن والتنفيذيين بالمحافظة لوضع خطط وطرق التنفيذ على أرض الواقع وطالب الجميع باستخدام الأدوات المتوفرة لديهم. 

وقام المعداوى بتقسيم تلك الفترة إلى 40 يوما ثم 30 يوما يتم خلالها متابعه العمل وتثبيت العمالة بالنظافة فى أول 40 يوما ومعرفتهم من قبل رؤسائهم بالأسماء، وأضاف المعداوى، أن هناك ستة من رؤساء المدن ليسوا على مستوى من الكفاءة وسيترجم ذلك بأسلوب عملى خلال الفترة القادمة.

وأكد المعداوى على اللامركزية فى القيادة والجميع يعمل على حل جميع المشاكل حسب الاحتياجات ويتم تطبيق منظومة العمل فى المدن والقرى على حد سواء وأنه تم إنشاء أربع لجان فرعية لمتابعة العمل تحت قيادة كل من السكرتير المساعد ومدير الأمن ووكيل وزارة الزراعة ووكيل وزارة التموين لمتابعه الموقف الأمنى والمرورى ولمتابعة التعديات على الأراضى الزراعية ومخلفات البناء ولمتابعة المواد التموينية ومشكلة رغيف الخبز.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق