Home » » الزمالك سوف يسحق النادى الاهلى لضمان الاستمرار بدورى إفريقيا

الزمالك سوف يسحق النادى الاهلى لضمان الاستمرار بدورى إفريقيا

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 9 يوليو 2012 | 1:12 م

لزمالك يواجه الأهلي في المباراة القادمة

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك أن فريقه سيواجه الأهلى فى المرحلة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بهدف اقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه في الاستمرار بالبطولة.

وقال يوسف -في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"- "مواجهتنا المقبلة أمام الأهلي لا تعنى لنا سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرص بقائنا بالمسابقة الأفريقية", مضيفا "الجميع يعلم قوة المنافسة بيننا وبين الأهلي; لكنني متفائل بفرصة تأهل الزمالك إلى الأدوار التالية".

وعلل مدرب الزمالك أسباب خسارة فريقه أمام بطل غانا بأن الزمالك لم يلعب
مباريات رسمية منذ 5 أشهر بعد إلغاء بطولتي الدوري والكأس, ولم يكن أمامنا سوى خوض مباريات ودية لكنها لم تكن على المستوى المطلوب لضعف المنافس.

وعن تفريط فريقه في التقدم مرتين خلال المباراة, رد يوسف: "تغيير عبدالله سيسيه (محرز الهدفين) بعد إصابته أربك خطة الزمالك وقمنا بتغيير الخطة من 4-3-1-2 إلى 4-3-2-1 مما أدى إلى وجود أخطاء حرمتنا من الخروج على الأقل بنقطة التعادل".

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في الثاني والعشرين من يوليو الحالي في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا .

فيما قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة إجراء تدريب استشفائي للاعبي فريق الكرة في حمام السباحة الخاص بفندق إقامة الفريق في العاصمة الغانية أكرا ويأتي المران الخفيف لإزالة آثار الإرهاق عن لاعبي الفريق من مباراة تشيلسي الغاني وكذلك للاستشفاء واستغلال الفترة التي يقضيها الزمالك في غانا ..
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق