Home » » جنازة عسكرية مهيبة لشرطى الدقهلية الذى قتل على يد البلطجية أثناء تأدية عمله

جنازة عسكرية مهيبة لشرطى الدقهلية الذى قتل على يد البلطجية أثناء تأدية عمله

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 9 يوليو 2012 | 3:40 م

اللواء مصطفى باز-مدير أمن الدقهلية

في جنازة عسكرية مهيبة شيع الآلاف من أهالي قرية كفر ميت العز والقرى المجاورة لها شهيد الواجب الخفير الذي لقي مصرعه على أيدي عصابة سطو مسلح.

وجاء ذلك عندما تصدى لهم أثناء محاولتهم سرقة مصنع ألمونيوم بالدقهلية.

تقدم الجنازة اللواء مصطفى باز مدير الأمن واللواء سامي الميهى حكمدار المديرية والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

كان مدير الأمن تلقى إخطارا من العميد فتحي جودة نائب مأمور مركز ميت غمر بمصرع حسن عبد اللطيف أحمد حسن "45 سنة" خفير شرطة نظامي من قرية كفر ميت العز مركز ميت غمر إثر إصابته ب3 طلقات نارية في البطن أودت بحياته في الحال، وإصابة سلامة سلامة سيد محمد على "33 سنة" عامل بمصنع الألمونيوم بجرح قطعي بالرأس. 

شكل مدير مباحث الدقهلية العميد سعيد عمارة فريق بحث برئاسة العميد فتح الله حسنى رئيس المباحث حيث أكدت التحريات المبدئية قيام تشكيل عصابة بمحاولة سرقة مصنع ألمونيوم وأثناء محاولتهم السرقة استغاث محمد دياب حارس الأمن بالمصنع فسمعه المجني عليه أثناء حراسته لمبنى الجمعية الزراعية المجاور للمصنع .. على الفور قام الجناة بإطلاق النار عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال .

وانهارت زوجته "38 سنة" التي أصرت على حضور الجنازة ومعها بناتها الثلاث حيث انخرطن جميعا في بكاء هستيري من الصدمة .

وأكدت والدته "68 سنة" أن آخر مرة ترى ابنها كانت ليلة الأحد حيث جلس معها كان يحدثها وكأنه يودعها، وقام شقيقه الأكبر توفيق بأداء صلاة الجنازة عليه وتحولت الجنازة إلى مشهد مهيب والتكبير والهتافات للشهيد والشرطة حيث أكد الأهالي أن المجني عليه كان محبوبا بين أهل القرية . 
تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق