Home » » الأهالى فى قرية كفر العرب بالدقهلية يمزقون جسد بلطجى وصديقه ويحرقون منزله

الأهالى فى قرية كفر العرب بالدقهلية يمزقون جسد بلطجى وصديقه ويحرقون منزله

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 10 سبتمبر 2012 | 3:00 ص




شهدت قرية كفور العرب التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية أحداث دامية إثر قيام ثلاثة من البلطجية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على أهالى القرية بعد نشوب مشاجرة بينهم لقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية وفرض السيطرة وإرهاب أبناءها.

تطورت الأحداث ولقى 3 مصرعهم وأصيب ثلاثة أخرين بعد أن قام الأهالى بإشعال النيران بمنزل المتهم وإلقاء القبض عليه هو وأحد معاونيه وقاموا بإحراقهم.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد عماد الخولى ''مأمور مركز شرطة طلخا'' بورود بلاغ من النقيب محمد حمدى الضابط بشرطة النجدة يفيد بوصول كلا من محمد عبد الرحمن الحسينى الجندى ''14 سنة'' ومصاب'' بطلق نارى أدى إلى مصرعة فى الحال '' و سمير رمضان بدير ''33 سنة'' ومصاب بطلق نارى بالكتف الأيسر ، وناجى أحمد عبد العليم ''12 سنة'' ومصاب بطلق نارى أسفل الصدر ، وبكرى حسن ''28 سنة'' بطلق نارى وجثتين متفحمتين لاثنين أخرين تبين أن إحداها لشخص يدعى ''السيد عرفات'' والأخرى لم يستدل عليها لاحتراق الجثة بالكامل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

على الفور انتقل المقدم يحيى عبدالعزيز''نائب مامور مركز طلخا''، الرائد محمد المتولى ''رئيس مباحث طلخا'' وعدد من قيادات المركز إلى مكان الحادث وتبين من خلال التحريات نشوب مشاجرة بين أهالى قرية كفور العرب وبين السيد عرفات ''مسجل شقى خطر'' و3 بلطجية أخرين لقيامهم بفرض السيطرة على القرية وإرهاب أهلها حيث قام البلطجية بإطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم صوب الأهالى مما أدى إلى مصرع أحدهم وإصابة 3 أخرين .

وعلى إثر ذلك قام المئات من أهالى المتوفى والمصابين وعدد من أبناء القرية بالبحث عن المتهمين حيث تمكنوا من إلقاء القبض على اثنين منهم وقاموا بإشعال النيران بجثمانهما وبمنازلهما انتقاماً منهما .

وفرضت أجهزة الأمن طوقا أمنيا حول القرية منعا لتجدد الاشتباكات ونقل جثمان الطفل القتيل إلى ثلاجة مستشفى الطوارئ وبقاء جثتى البلطجية لحين إجراء النيابة العامة المعاينة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق