Home » » الاربعاء آخر أيام التصويت على مشروع الدستور واليوم الأول شهد اقبالا شعبيا واسعا من الناخبين

الاربعاء آخر أيام التصويت على مشروع الدستور واليوم الأول شهد اقبالا شعبيا واسعا من الناخبين

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 15 يناير 2014 | 6:56 ص


صرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية مساء اليوم "الثلاثاء" بأن قرار رئيس الجمهورية رقم (678) لسنة 2013 بدعوة الناخبين للاستفتاء على مشروع الدستور، حدد يومي 14 و15 يناير 2014 لإجراء الاستفتاء، وأن غدا الأربعاء 15 يناير 2014 هو اليوم الأخير للتصويت على مشروع الدستور.

ومن جانبه صرح مصدر مسئول مركز الإعلام الأمنى الاربعاء أنه فى إطار المتابعات الأمنية لسير عملية الإستفتاء على الدستور فى يومها الأول .. فقد شهد الثلاثاء الموافق 14 يناير الجارى إقبالاً شعبياً واسعاً بجميع المحافظات حرص فيه المواطنين على المشاركة وممارسة واجبهم الوطنى .

وأكد المصدر -في بيان له الاربعاء - على هدوء الحالة وإستقرار الأوضاع الأمنية عقب تصدى الأجهزة الأمنية لكافة تحركات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى وأنصارهم لإثارة الشغب والإعتداء على المواطنين فى محاولة يائسة لعرقلة عملية الإستفتاء على الدستور .. حيث قامت قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة بأداء الدور المنوط بها بكفائة عالية فى حماية وتأمين مقار الإستفتاء والمواطنين والممتلكات العامة والخاصة والمنشآت الهامة والحيوية .. والتعامل بحسم وقوة مع كافة محاولات وصور الخروج على القانون أو التأثير على إرادة المواطنين .

وتمكنت من ضبط عدد 249 متهماً من عناصر ذلك التنظيم من بينهم 4 سوريين وكذا ضبط عدد من الأسلحة النارية والبيضاء منها 4 بندقية آلية "بسوهاج" و3 طبنجة و2 فرد خرطوش وكمية من طلقات الرصاص الحية والخرطوش و2 مطواه وخنجر و54 زجاجة مولوتوف وكمية من أكياس البلي و أقنعة الغاز والكمامات والألعاب النارية والشماريخ وجوال يحوى قطع خشب مثبت بها مسامير لإعاقة حركة السيارات ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة الوقائع والعرض على النيابة العامة .
إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

15 يناير 2014 في 10:08 ص

نعم نعم نعمممممممممم
ملابس بيت

إرسال تعليق