Home » » العاملون المعتصمون مش عايزين نشوف وش رئيس جامعة المنصورة

العاملون المعتصمون مش عايزين نشوف وش رئيس جامعة المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012 | 1:35 م


عقد الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة بمدرج محيى الدين عوض بكلية الحقوق اجتماعا طارئا مع العاملين المعتصمين من جميع كليات الجامعة محاولا إثنائهم عن قرارهم بالإضراب وعودتهم للعمل من جديد .

وأكد عبد الخالق لهم أن مطالبهم قيد البحث حيث قام برفع تلك المطالب لوزارة التعليم العالي ووزارة المالية، مشيرا الي أن زيادة المكافأة من 3% الي 5% وزيادة مكافأة 400 يوم الي 500 يوم تم التصديق عليها من وزارة التعليمالعالي ووزارة المالية .

أما عن بدل الجامعة فقد تم مخاطبة وزارة التعليم العالي والمالية ليتم رفع نسبة حافز الجامعة وزيادته من 200 % الي 250 % وعن الجودة أكد أنه مع صرفها للمشاركين من العاملين بالكليات التي اعتمدت فيها الجودة مؤكدا أن ما قام به من توصيات تؤكد انه مع العاملين وليس ضدهم .

وأنهى كلمته بأنه سيعقد إجتماعا كل يوم خميس للقاء جميع العاملين وتلقي شكواهم في مدرج كلية الحقوق وهذا تقليد جديد للتواصل مع مشاكل العاملين بالجامعة.
وأضاف بأنه سوف ينزل الي جميع الكليات والأدارات بالجامعة للأجتماع بالعاملين ورؤسائهم لحل جميع المشكلات التي تقابلهم اثناء العام الدراسي .

وأثناء فتح باب الحواروضح عدم الأقتناع من قبل المعتصمين حيث أكد حامد عثمان رئيس نقابة العاملين بالجامعة بأن كل ما أثير تم رفعة في مذكرة رفعت للنقابة العامة وتم مناقشتها من قبل مجلس الكلية وأن رئيس الجامعة لا يملك أن يقوم بتنفيذ أي من المطالب وعلي وزارة المالية أن تتحرك لانقاذ الموقف .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق