Home » » فتاة مجرية أسلمت وتزوجت من شاب من محافظة الدقهلية

فتاة مجرية أسلمت وتزوجت من شاب من محافظة الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 6 أكتوبر 2012 | 6:22 م




فوجئ قنصل المجر ان بلاغه الذي تقدم به ضد شاب مصري مقيم بالدقهلية بأنه يحتجز فتاة مجرية وأجبرها علي قطع الاتصال مع عائلتها عار من الصحة حيث تبين له انها اشهرت إسلامها وتحيا حياة طبيعية مع زوجها الشاب.

تقدم قنصل المجر بالقاهرة ببلاغ إلى قسم شرطة قصر النيل بعد إشهار فتاة مجرية الجنسية إسلامها و زواجها من مصرى بأنه يمنعها من الاتصال بأهلها أو اللجوء إلى سفارتها بالقاهرة، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بالتحرى عن صحة الواقعة التى ثبت عدم صحتها .

وكان العميد هانى جرجس مامور قسم شرطة قصر النيل قد تلقى بلاغا من تشينى سابو نيتش قنصل عام سفارة المجر بالزمالك والشامل بتلقى السفارة اتصالا تليفونيا من والدة فتاة مجرية الجنسية تدعى شيرجى بودن ( 35 سنة ) والمتواجدة لدى صديقها المصرى الجنسية احمد محمود والمقيم بمركز طلخا دقهلية و انها مقيدة الحرية لديه ويقوم بمنعها من الاتصال بأهلها أو اللجوء للسفارة منذ وصولها للقاهرة فى فبراير 2012 ووجود علاقة عاطفية بينهما .

وأضاف أنها حامل وأن السفارة لا تعلم عن هذه العلاقة هل هى رسمية من عدمه وطلب اثبات الحالة واتخاذ اللازم قانونيا لمساعدة الفتاة .

تم التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية وتبين قيام الفتاة بإشهار اسلامها وزواجها من المشكو فى حقه وانها تعيش معه حياة طبيعة، وعللت عدم الاتصال بأهلها لانتهاء صلاحية كارت هاتفها المحمول ،وتم تمكين القنصل من الاتصال بها والاطمئنان عليها .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق