Home » » مدير أمن الدقهلية يحذرك من التحرش بالبنات فى العيد..حاسب من العمبوكـــــــة !

مدير أمن الدقهلية يحذرك من التحرش بالبنات فى العيد..حاسب من العمبوكـــــــة !

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 25 أكتوبر 2012 | 12:32 م




خلال العام الماضى لم يكن هناك حديث بين اثنين أو أكثر في أيام عيد الفطر المبارك إلا عن حوادث التحرش الجنسي التي انتشرت بشكل خطير في الشوارع والميادين بالدقهلية بصورة تثير الاشمئزاز، مما دفع آلاف الأسر لتفضيل الالتزام بالبقاء في المنزل على الخروج للاحتفال بالعيد.

حيث انتشرت آلاف الأفواج من الفتيان والشباب ليمارسوا جرائمهم البشعة في الالتصاق بالفتيات والنساء بجميع الحدائق والمطاعم والشوارع والميادين بصورة تسيء كثيراً لما يتم ترديده عن الشباب ذو الطباع الشرقية الأصيلة الذي يحفظ الأعراض ويصون الشرف والأخلاق.

وفى هذا المجال اكد اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية أن المديرية اتخذت جميع إجراءاتها فى عيد الأضحى المبارك لمواجهة ظاهرة التحرش فى المنتزهات والأماكن التى تشهد إقبالا كبيرا من جانب المواطنين سواء من مراكز الدقهلية أو قراها.

وقال تعتبر حديقة "شجرة" وشارع المشاية بمدينة المنصورة من الأماكن التى تشهد أقبالا من الجمهور، منوها إلى تواجد سيارات للشرطة فى هذه الأماكن وأيضا وجود سيارات للنجدة تحسبا لأى خروج عن النظام والسلوكيات .

وأضاف باز أن التحرش ظاهرة سيئة لابد من القضاء عليها ومعاقبة كل خارج عن القانون وطالب الجميع بإتباع السلوكيات والأخلاقيات والقوانين من أجل الحفاظ على وطننا والنهوض به.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق