Home » » وزير الإعلام المصري يطبق سياسة عجين الفلاحة !!

وزير الإعلام المصري يطبق سياسة عجين الفلاحة !!

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 3 أكتوبر 2012 | 11:26 م



أكد الدكتور صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام المصري، على أن إحالة فريق برنامج "نهارك سعيد" للتحقيق نتيجة لإستضافتهم"شخصية منفلتة" تحدثت على الرئيس بشكل غير لائق قانونياً، فالضيف قام بسب الرئيس والتشكيك في قدرة الجيش المصري.

وأضاف في لقاء تليفزيوني على قناة «الحياة» أن الإعلام المصري يسعى لعرض وجهة نظر الجميع، ولكن دون سب أو قذف أو تشكيك، فالسياسة الإعلامية ترفع شعار "التليفزيون لشعب مصر"، وذلك تحت شرط الحفاظ على حقوق وحريات الآخرين.

وأشار إلى أن الإصرار على أن يكون وزير الإعلام منتمي لجماعة الإخوان المسلمين كان لكي يرى الناس عامة والإعلاميين خصوصاً كيفية عمل الإخوان المسلمين في هذا المجال.

وقال الوزير - رداً على سؤال وجه له من مذيع البرنامج عن سبب الإصرار على أن يكون وزير الإعلام منتمي للجماعة- "علشان نوريكوا الإخوان بيشتغلوا أذاي".

وأضاف ليثبت حسن نواياه تجاه الإعلام المصري وحرية الظهور به وضمان الرأي والرأي الآخر أنه سمح للفريق أحمد شفيق أن يظهر بالتليفزيون المصري للدفاع عن نفسه تجاه القضايا التي أتهم بها، مضيفاً وجوب استضافت الفريق مع النائب السابق عصام سلطان وذلك لكي يكون هناك حالة من الرأي والرأي الآخر.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق