Home » » رئيس مجلس وزراء يرفض الاستقالة

رئيس مجلس وزراء يرفض الاستقالة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 13 أكتوبر 2012 | 1:30 م


قال الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس وزراء، إن هناك تحديات كثيرة تواجه الدولة المصرية، ولابد من التركيز على العمل والإنتاج حتى نعيد البلاد إلى الطريق السليم، مشيراً إلى أننا نركز أولا على الدستور، ثم الاستعداد للانتخابات البرلمانية، ونتحاور بشأنهما بمنتهى الموضوعية.

وحول قرار إغلاق المحال التجارية فى العاشرة مساء، والذى سيتم تنفيذه عقب عيد الأضحى مبارك، قال قنديل، إن المحافظين مسئولون عن تنفيذ هذا القرار، وأنه لا توجد أى دولة فى العالم تعمل المحال التجارية بها دون مواعيد محددة، مؤكداً أن هذا مطلب العديد من أصحاب المحلات، على حد قوله.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى عقده عقب افتتاحه عددا من المشروعات الخدمية بمحافظة الغربية اليوم السبت، انه فيما يخص الإضرابات ومواجهة الحكومة إن الناس يضربون عن العمل بسبب النقص فى الخدمات، ومنهم أصحاب حقوق، ومنهم من يضرب نتيجة لظروف اجتماعية، وأن الحكومة تتعامل معهم بالحوار، وأيضا مع أصحاب الأعمال لحل المشاكل وامتصاص غضب العاملين.

وأضاف قنديل، فى رده على السؤال حول مطالب البعض باستقالة الحكومة رداً على سوء الخدمات وعدم حل مشاكل المجتمع خلال الفترة الماضية، إنه ليس مطالبا بالرد على كل واحد، على حد قوله.

واشر الى إن الحكومة لديها تخطيط مستقبلى لمصر فى الـ10 سنوات القادمة، وأن وزارة الاستثمار وحدها حلت مشاكل المستثمرين على الأرض حوالى 46 شركة قائمة و46 مليار جنيه استثمارات كانت متوقفة و50 ألف فرصة عمل متوقفة، مشيرا إلى أن هذا إنجاز وزارة واحدة من وزارات الحكومه.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق