Home » » مواجهة التحرش بالمنصورة واستمرار حالة الانفلات الأمنى بالدقهلية

مواجهة التحرش بالمنصورة واستمرار حالة الانفلات الأمنى بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012 | 8:37 ص




لا تزال شوارع مدينة المنصورة بالدقهلية تشهد استمرار حملة "مش هتقدر تمد إيدك" لمواجهة التحرش بالتعاون بين جروب إعمار المنصورة ومديرية أمن الدقهلية.

وقد تم حتى الآن اعتراض 14 حالة تحـرش وتم القبض على 3 متحرشين مـن قبل لجان إعمار الشعبية بمحيط شارع البحر.

وهؤلاء الشباب كانوا يتبعون 4 فتيات من حديقة شجرة الدر وحتى منتصف شارع البحر، مؤكدا أن شباب إعمار قاموا برش إسبراي أسود على وجوههم وأقتادوهم للدورية الأمنية الموجودة بشارع البحر (اقتداءً بالاسلوب الجديد للتشهير بالمتحرش)، مشيرا إلى أن الحملة لصقت الآلاف من المنشورات التعريفية بالحملة وبها رقم الخط الساخن.

 الحملة تعمل بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية عن طريق وجود دورية أمنية بكل منطقة مربعة بحيث يكون معدل التنقل 5 دقائق للدورية وبذلك تكون الدورية متمكنة من المنطقة تماماً، مع وجود 4 افراد من اللجان الشعبية بكل منطقة مربعة بمعدل فرد على رأس كل نقطة من نقاط المنطقة كحد أدنى ولاتعنى اللجان الشعبية التفرغ في الشارع ولكن العضو يكون في بيته او محل عمله عادي جداً مع اثبات وجوده.

ومجموعة إعمار هى المسئولة عن الربط بين الجهة الأمنية واللجان الشعبية حيث إنه بمجرد الاتصال على رقم إعمار "الخط الساخن" يتم تحويل الحدث إلى مركزه في اقل من دقيقتين شعبياً ومن ثم أمنياً.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق