Home » » عمال محطة غاز طلخا يتحدون محافظ الدقهلية " صلاح المعداوى "!

عمال محطة غاز طلخا يتحدون محافظ الدقهلية " صلاح المعداوى "!

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 4 أكتوبر 2012 | 7:35 م



نقل العشرات من عمال محطة تعبئة الغاز بطلخا إعتصامهم من داخل المحطة بطلخا إلى مبنى محافظة الدقهلية إحتجاجا على عدم تنفيذ باقى مطالبهم المتمثلة فى نقل تبعيتهم وتبعية المحطة إلى وزارة البترول وإعادة هيكلة الجهاز الإدارى للمحطة .

وكان العشرات من العاملين بمحطة تعبئة الغاز بطلخا قد قرروا نقل إعتصامهم إلى أمام مبنى محافظة الدقهلية، وأكد العمال ان سبب نقل إعتصامهم هو إكتشافهم ان تصريحات المحافظ كلها على غير الحقيقة، مشيرين إلى انهم إكتشفوا فراغ الصندوق الخاص بالمحافظة .

وأضاف العمال إلى انهم مستمرين فى الإعتصام أمام مبنى المحافظة وسيقوموا بإحضار زوجاتهم وأبنائهم معهم لحين تحقيق كامل مطالبهم ونقل تبعية المحطة وتبعيتهم إلى وزارة البترول وإعاة هيكلة وتقليص الجهاز الإدارى بالمحطة .

كما قام العمال المعتصمين بالإفتراش أمام الباب الرئيسى للمحافظة وقام بتناول طعام الغذاء مشيرين إلى ان طعاهم أصبح لايتعدى الفول والطعمية نظرا لسوء حالتهم وأجورهم المتدنية بسبب الفساد المنتشر بالجهاز الإدارى للمحطة .

والجدير بالذكر أن اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية كان قد قرر الأسبوع الماضى تعيين مدير جديد لمحطة تعبئة الغاز بطلخا وإجراء صيانة شاملة للمحطة سواء في الأعمال المدنية أو في سبل تحقيق الأمان في كافة جوانب العملية الإنتاجية، وذلك بتكلفة تبلغ 700 ألف جنيه تقوم بها إحدى شركات البترول المتخصصة . 

كما أن محطة الغاز مغلقة ومتوقفة عن العمل منذ أكثر من شهر نتيجة إعتصام العاملين بها وإضرابهم عن العمل للمطالبة بضم المحطة والعاملين لوزارة البترول ومحاربة الفساد الموجود بها، وكان المحافظ قد عقد لقاء سابقا مع العمال واستمع لمشاكلهم وقرر إقالة مدير المحطة وبحث باقي مشاكلهم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق