Home » » بالصور..محافظ الدقهلية : يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك باستاد المنصورة مع الآلاف بالدقهلية

بالصور..محافظ الدقهلية : يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك باستاد المنصورة مع الآلاف بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 26 أكتوبر 2012 | 10:27 ص




أدى  اللواء  صلاح الدين محمود المعـــداوى محافظ الدقهلية  صلاة عيد الأضحى المبارك باستاد المنصورة الرياضى وافقه العديد من القيادات الامنية والتنقيذية وعدد كبير من جموع المصليين أهالي مدينة المنصورة والتقى المحافظ عقب الصلاة بعدد كبير من المواطنين وتقبل التهانى بالعيد وتوجه سيادته لتهنئة قيادات قطاع الأمن المركزى والضباط والجنود وكذا قيادات وضباط وجنود قطاع الأمن بالدقهليةكما التقى بقيادات الأمن بمديرية أمن الدقهلية.

ويشار أن المحافظة وفرت عدد 370 ساحة لاداء الصلاة على مستوى المحافظة 
هذا ويشار السيد المحافظ جموع مواطنى الدقهلية صلاة الجمعة بمسجد النصر بمدينة المنصورة 



وقد أدي الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية صلاة عيد الأضحى المبارك وكانت المحافظة قد استعدت لاستقبال العيد برفع حالة الطوارئ القصوى بالمستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة خلال أيام العيد الأربع.

كما تم تجهيز375 ساحة لأداء المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك في الخلاء علي مستوي جميع مراكز ومدن المحافظة فضلاً عن 4882 مسجدا بدائرة المحافظة.

ومن أبرز الأماكن التي أقيمت بها الصلاة إستاد المنصورة الرياضي حيث شهد توافد الآلاف من أبناء مدينة المنصورة بحضور اللواء «صلاح الدين المتداوي» محافظ الدقهلية، واللواء «مصطفى باز» مدير أمن الدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة.

وامتلأت ساحة "إستاد المنصورة" الرياضي بالعديد من اللافتات لتهنئة مواطني الدقهلية بعيد الفطر الأضحى، بالإضافة إلى لافتات تهنئة من قبل "جماعة الإخوان المسلمين"، و"حزب الحرية والعدالة"، وأعضاء "مجلس الشورى"، و"الدعوة السلفية"، وحملة "إنسان"، و"حزب الوسط والنور".

والقي خطبة العيد الدكتور يسرى هانئ "استاذ الدعوة وأصول الدين بجامعة الأزهر"، وعضو مجلس الشعب المنحل عن "حزب الحرية والعدالة"، والتي دعي فيها بضرورة التحلي بأخلاق سيدنا "إبراهيم" علية السلام بعدما أمره الله سبحانه وتعالى بالاستسلام والخضوع لآمره بأن يأخذ ولده "إسماعيل" ليقدمه كبشا، وقالت له امرأته هاجر اتبع أمر الله فهو لا يضيعنا وهذا الدرس يؤكد لنا أن أبناءنا في حاجة للدعاء دائما.

وأضاف "هاني" إن الله أودع في الكون نعم لا تحصى ولا يمكن أن تنعم مصر باقتصاد قوى ونحن جالسون في بيوتنا نشاهد لكن الله بأمرنا بالأخذ بالأسباب والعمل والإتقان فيه.

وأشار أن الفاروق "عمر بن الخطاب" وصلت الدولة الإسلامية في عهدة إلى ذروة العطاء ولابد من أنت نتعلم إن نبنى امتنا بأيدينا حتى تصل إلى قمة مجدها.







إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق