Home » » تفاصيل اعتصام 15 قوى سياسية بالتحرير..؟.. ولماذا تناشد الشعب لإسقاط "الدستوري"..؟

تفاصيل اعتصام 15 قوى سياسية بالتحرير..؟.. ولماذا تناشد الشعب لإسقاط "الدستوري"..؟

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 24 نوفمبر 2012 | 8:07 ص


دعا 15 حزب وقوى سياسية الشعب المصري لمسيرات حاشدة الثلاثاء القادم الساعة الخامسة مساءا من مسجد الفتح برمسيس، ومسجد مصطفى محمود بالمهندسين ودوران شبرا متجهة لميدان التحرير، وذلك من أجل "إسقاط الإعلان الدستوري الفاشي والاستبدادي".

وأكدت القوى في بيان لها الجمعة أنها بدأت اعتصامها من اليوم بميدان التحرير لحين إسقاط الإعلان الدستوري؛ الذي يجب ان يتصدى له كل ثائر وطني شريف يخشى على هذا الوطن وحريته التي انتزعها الشهداء بدماءهم.

وأشار البيان إلى رفض أية تهديدات من قبل وزارة الداخلية بالتدخل الأمني لفض الاعتصام، محذرة من حدوث مجزرة جديدة قد تدخل البلاد في نفق مظلم، وتحمل هذه القوى الرئيس محمد مرسي المسئولية الكاملة تجاه ذلك.

وأخيرا... ناشد البيان عمال وفلاحين وطلاب وموظفين وأطباء ومحامين مصر الشرفاء، وكل فئات الشعب المصري بمختلف طوائفه الانضمام للاعتصام والمشاركة في مسيرات (حماية الثورة) يوم الثلاثاء، فنحن أمام لحظة تاريخية إما نكمل فيها ثورتنا أو نتركها فريسة لجماعة غلبت مصالحها الحزبية الضيقة على مصلحة الوطن.

ويشار إلى أن الموقعون على البيان: الجبهة الحرة للتغيير السلمي، حزب الدستور، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، التيار الشعبي المصري، حزب المصريين الأحرار، حزب الكرامة، شباب ٦ ابريل (الجبهة الديمقراطية)، الاشتراكيين الثوريين، الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حركة شباب العدالة والحرية، حركة المصري الحر، حركة كفاية، حركة ٦ ابريل، الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، اتحاد شباب ماسبيرو.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق