Home » » "الدستور": احتجاز 6 من أعضاء الحزب خلال تظاهرات المنصورة وصحة الدقهلية تنفي وجود مصابين في المظاهرات

"الدستور": احتجاز 6 من أعضاء الحزب خلال تظاهرات المنصورة وصحة الدقهلية تنفي وجود مصابين في المظاهرات

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 24 نوفمبر 2012 | 3:55 م




فى الوقت الذى اكد الدكتور "أسامة فريد" وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، انه لم ترد أي حالات إصابة بين المتظاهرين الي مستشفيات المنصورة خلال مواجهات الأمس، حيث لم تستقبل مستشفيات المنصورة الجامعي او العام او المستشفي الدولي اي حالات اصابة من المتظاهرين.

قالت الدكتوره نهى الشرقاوي، منسق عام حزب الدستور بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، بإن من بين الشباب المحتجزين على خلفية أحداث جمعة "الغضب والإنذار" بالمنصورة 6 من أعضاء حزب الدستور، وفقًا للتقديرات الأولية. 

وأضافت الشرقاوي: لقد توجه عدد من المحامين للنيابة منذ قليل بعد أن تمت إحالة الشباب إليها، وان الأسماء المؤكدة للمحتجزين من أعضاء الحزب هم: عمرو مصطفى مساعد أمين اللجنة الإعلامية بالحزب ومحمود الجيار، وجار الإطلاع على أسباب الاحتجاز وأسماء المحتجزين، واحتجاجاتنا سلمية حتى يتم الإفراج عنهم. 

كانت مدينة المنصورة قد شهدت أمس الجمعة، حالة من التوتر و"كر وفر" بين متظاهرين ومجهولين وقوات أمن بعد نشوب عدد من الاشتباكات بين مؤيدي قرارات الرئيس ومعارضيها، وتم تمزيق جميع اللافتات الخاصة بجماعة الإخوان والحزب من أعلى مقراتها وإحراقها. 

وقد تسببت الأحداث في قيام الشرطة بإطلاق القنابل المسيلة للدموع بشكل مكثف خاصة بمنطقة الجلاء بالمنصورة والتي شهدت كر وفر ومواجهات بين المئات نتج عنها إصابة العشرات بحالات اختناق، فيما أصيب أحد أعضاء الوايت نايتس بالمنصورة بطلق خرطوش، في الوقت الذي نفي فيه الدكتور هشام شوقي مدير إدار مستشفيات المنصورة استقبال أيا من المستشفيات لإصابات من جراء التظاهرات. 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق