Home » » الإخوان المسلمين: قررنا نقل مليونية "السبت" من التحرير لأننا لا نسعى للصدام

الإخوان المسلمين: قررنا نقل مليونية "السبت" من التحرير لأننا لا نسعى للصدام

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 29 نوفمبر 2012 | 10:27 م


قال الدكتور سعد الكتاتني أن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين قررا نقل مليونية "دعم الشريعة" استجابة استجابة لمبادرات من رموز وطنية ورسالة إلي من يخالفونهم أن الإخوان لا يسعوا للصدام.

وأضاف الكتاتني - في تصريح له- أنه يتمنى أن القوى السياسية تستجيب لصوت العقل ويشاركوا في العملية الديمقراطية كي نبدأ في الإعداد معاً للانتخابات البرلمانية.

وكان مكتب الإرشاد في جماعة الإخوان المسلمين قد عقداجتماع طارئ مساء الخميس لمناقشة امكانية تغيير مكان فاعليات مليونية "دعم الشريعة" من ميدان التحرير إلى مكان آخر.

وقال أحمد سبيع أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة أن المناقشات مزالت جارية حول تحديد مكان آخر للمليونية، وسوف يتم إعلان المكان فور الانتهاء من اجتماع اليوم.

كما أعلن نادر بكار ان حزب النور قرر بالتنسيق مع باقي الاحزاب والقوى الاسلامية نقل مليونية السبت الى محيط جامعة القاهرة.

وقال بكار عبر تويتر " انه بعد دراسة شاملة للموقف وموافقة لمواقف اخواننا في الوطن وحرصا على مصلحة وطننا قرر حزب النور نقل مليونية السبت المقبل من ميدان التحرير الى جامعة القاهرة.

من جانبه، أعلن حزب البناء والتنمية أن الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية قررا بالإتفاق مع بقية التيار الإسلامى نقل المليونية الداعمة لقرارات الرئيس مرسى الى محيط جامعة القاهرة حقنا للدماء.

من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن جماعة الإخوان أنها ستنقل المليونية إلى مكان آخر وسيتم تحديد المكان في لاحقا.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق