Home » » قيادي إخواني : الاختلافات السياسية تُحل بالمناقشات لا حرق المقرات بالمنصورة والمحلة والإسكندرية

قيادي إخواني : الاختلافات السياسية تُحل بالمناقشات لا حرق المقرات بالمنصورة والمحلة والإسكندرية

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 25 نوفمبر 2012 | 12:03 م


استنكر عبد الله مصباح عضو لجنة العضوية بحزب الحرية والعدالة والقيادي الإخواني البارز بكفر الشيخ ما حدث من الهجوم والاعتداء على مقرات الإخوان بالمحلة الكبرى والإسكندرية والمنصورة واصفًا عملهم بالعبث وهي أمور مرفوضة لا تعبر عن أي وجهة نظر وطنية.

وأضاف مصباح أن من يفعل ذلك ليسوا وطنيين ولا يعرفون عن الديمقراطية شيئًا، سائلا من أحرقو المقرات، لماذا تُحرق المقرات وما ذنبها في الخلافات السياسية خاصة أن الاختلافات السياسية تكون بالمناقشات والمشاورات وليس بالعنف؟ .

وطالب مصباح العقلاء من القوى السياسية التي ينتمي لها هؤلاء المتظاهرون الذين يهاجموا المقرات أن يتدخلوا حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه، مشيرًا إلى أن الإخوان لديهم قدرة كبيرة من الحكمة والتعقل وضبط النفس .

وأضاف مصباح إن القرارات التي أصدرها الرئيس مرسي تأخرت كثيرا لأن هناك عبثًا حقيقيًا في كل ما اختاره الشعب وهناك محاولة مستميتة في إيجاد حالة من الفوضى التي من شأنها تؤثر على المصريين وقناعتهم .

وأضاف القيادي الإخواني أن الأمور هادئة بالمحافظة رغم وجود أعضاء الإخوان بجميع المقرات مشيرا إلى أنه لم يحدث أي اعتداءات على مقرات الإخوان أو الحرية والعدالة بكفر الشيخ حتى الآن.

وأشار إلى أن معلومات وردت إليهم تفيد أن بعض الشباب يتربصون للاعتداء على مقرات الحزب والجماعة مؤكدا أنهم متواجدون كنوع من التأمين الاحتياطي والاحترازي.

وأوضح أن الشرطة تؤدى واجبها وعملها وتؤمن المقرات باعتبارها منشآت عامة تخص حزبا من الأحزاب المرخصة وليست منشأة خاصة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق