Home » » تفاصيل إلغاء قرار غلق المحلات مبكرا

تفاصيل إلغاء قرار غلق المحلات مبكرا

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 4 نوفمبر 2012 | 8:23 ص


نفى المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير الدكتور علاء الحديدى ما جاء فى برنامج 90 دقيقة للإعلامي عمر الليثى، حول قيام الحكومة بإلغاء قرار غلق المحلات مبكرا.

واكد مجلس الوزراء - في بيان له حصل موقع اخبار مصر على نسخة منه مساء السبت- على انه يقوم حالياً بوضع القواعد المنظمة لغلق المحلات التجارية بالتنسيق مع الغرف التجارية للموسم الشتوى الحالى وسيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.


وكان العشرات من أعضاء التيار الشعبي المصري بالسويس وعدد من أصحاب المحلات التجارية قد نظم وقفة احتجاجية بميدان الأربعين للتأكيد على رفض قرار إغلاق المحال في العاشرة مساء .

وأكد التيار الشعبي - في بيان تم توزيعه على المواطنين بالسويس - أنه في الوقت الذي يعاني فيه الوطن والمواطنون من أزمات البطالة وارتفاع الأسعار وانتشار البلطجة بسبب الغياب الأمني , تصدر الحكومة قرارا بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء .

واقترحت الجماعة الإسلامية في بيان مساء اليوم السبت أن يتم غلق المحلات فى العاشرة مساء فى فصل الشتاء والثانية عشر ليلا فى فصل الصيف وأن تغلق المحال فى الثانية عشر ليلا يوم الخميس من كل أسبوع والأسبوع السابق للأعياد وما تحدده اللائحة التنفيذية, وذلك بهدف الموازنة بين حق التجار وبين تحقيق أهداف الحكومة من توفير الطاقة وضبط إيقاع الحياة التجارية.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق