Home » » إعتراف بلطجية الدقهلية اختطفنا شابا وأحرقناه بالبنزين وسط غياب الأمن !

إعتراف بلطجية الدقهلية اختطفنا شابا وأحرقناه بالبنزين وسط غياب الأمن !

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 نوفمبر 2012 | 7:25 م


كشفت أجهزة الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالدقهلية لغزو العثور على جثة شاب فى الخامسة عشر من عمره يدعى إبراهيم وحيد حينما خرج بـ " التوك توك" الخاص به يوم 19 أكتوبر الماضي ولم يتم العثور عليه إلا جثة محترقة في مقابر «بلقاس» التابعة لمدرية امن الدقهلية.


قال محضر الضبط أن عاطلين مسجلين خطرا سرقات بالإكراه وراء اقتياد الشاب الضحية إلى المقابر بـ«التوك توك» الخاص به.. وإشعال النيران فيه وسرقة متعلقاته والتوك توك وبيعهم لآخرين.

كان مركز شرطة بلقاس قد تلقى من «المواطن وحيد . أ . ع" ومقيم بدائرة المركز.. بغياب نجله " إبراهيم وحيد  15 سنة،  طالب عن المنزل في 19 أكتوبر الماضي.. وقرر أن نجله بغيابه كان يستقل «التوك توك» ملكة رقم 120100 دقهلية.

وتلقى المركز بلاغا بعثور الأهالي على جثه لشخص مجهول به حروق بمقابر " بلقاس" .. بعرض الجثة على الشاكي تعرف عليها وقرر أنها لنجله المبلغ بغيابه .

تم تشكيل فريق بحث لتكثيف الجهود وجمع المعلومات للوقوف على حقيقة الواقعة وكشف غموضها .

قالت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من  فتحي . س . ح 26 سنة،  عاطل، ويقيم دائرة المركز، والمحكوم عليه في 23  قضيه "سرقة بالإكراه، وقضايا مخدرات، بالاشتراك مع زميله المسجل خطر حشمت  أ 22 سنة، عاطل، ومقيم دائرة المركز، والسابق اتهامه في 21  قضيه سرقه حيازة سلاح ناري، وبلطجة.

تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين ..وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات.. أعترف المتهم الثاني قائلا: إنهما قاما باستدراج المجني عليه بـ «التوك توك» الخاص به قيادته إلى مقابر " بلقاس" تحت تهديد السلاح ، وذلك يوم الجمعة يوم اختطافه  حيث قاما بإنزاله من " التوك توك" والتعدي عليه بالضرب حيث قاما بتكبيل ذراعيه وقدميه ثم سكبا مادة " البنزين" عليه وإشعال النيران به والاستيلاء على التليفون المحمول و«التوك توك» والهرب.

وقال المتهم الأول في اعترافاته أمام المحقق: أنهما قاما عقب ارتكاب جريمتهما ببيع هاتف المجني عليه لشقيقته بينما تم بيع " التوك توك " للمدعو " شعبان . م . ع" 45 سنة، عامل، ومقيم مركز طلخا بمبلغ  1300 جنيه، اقتسمها مع شريكه المتهم الثاني .. وأرشدا عن المسروقات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق