Home » » يا محافظ الدقهلية ارحل يعنى امشى

يا محافظ الدقهلية ارحل يعنى امشى

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 22 نوفمبر 2012 | 9:07 ص


نحن نتذكر جميعا شعار'ارحل يعني امشي.. يالي مابتفهمشي'' الذى ردده الثوار للرئيس المخلوع حسنى مبارك فقد تحول هذا الشعار لمطلب رئيسى للقوى السياسية والوطنية فى محافظة الدقهلية لرحيل اللواء صلاح الدين المعداوى.

حيث أصدر ائتلاف صحفيو الدقهلية بيان هاجم خلاله المحافظ بقيامه باستخدام " البلطجة الحديثة " التى تغتال الشرفاء معنويا، واتهموه بتشفير وإزالة الفيديو الذي قام خلاله بمهاجمتهم ووصفهم بالسيئين والظالمين و المغرضين، وذلك من على صفحة المحافظة الرسمية ومن موقع اليوتيوب.

ووصف البيان ما فعله المحافظ أنه دليل على سوء نيته فى طمس أدلة الاتهام ومراوغته فى الاعتذار عما بدر منه بالإضافة الى أن هذا التصرف دليل على تعمده توجيه الاهانة للصحفيين والاعلاميين بدليل اصراره وعناده فى عدم اصدار بيان اعتذار او توضيح لواقعة السب والتى وصف فيها الصحفيين بأنهم يكتبون من تحت البطانية لمجرد انهم لم يروجوا لانجازاته الوهمية وانحازوا للمواطنين فى قضاياهم.

وأكد ائتلاف الصحفيين بالدقهلية أن لديه الفيديو وكافة أدلة الاتهام وتم تقديمها مع المحضر وأنهم يد واحدة مع الاعلامين الشرفاء ضد توجيه أي إهانة من أي مسئول تجاه أي صحفي لأن هناك طرق مشروعه كفلها القانون للرد على يتم نشره ليس من بينها السب والقذف او الاعتداء.

وانتهي البيان أنهم مستمرون في بلاغهم ضد المحافظ و أعوانه وجهازه حتي يعتذر للإعلاميين أو يرحل.

سادت حالة من الغضب بمحافظة الدقهلية، بعد قيام "صلاح الدين المعداوي" المحافظ، بإلغاء لقائه مع أعضاء لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية، حيث نظمت القوي السياسية بالدقهلية، وقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة المحافظ والجهاز المعاون له.

حيث التقى اعضاء لجنة التنسيق التقوا باللواء "صلاح الدين المعداوى" منذ شهر لوضع خطة نهوض بالمحافظة والعمل على دراسة تلك المشاكل وحلها.

وخلال اللقاء قام المعداوى بسرد انجازات وبطولات له لن تحدث على ارض الواقع، ورغم ذلك استمع له ،وتقرر عقد لقاء الاربعاء الا انهم فوجئوا بوضعه شروط غريبة، أولها بانه يبدأ بسرد انجازاته التى لايعرف عنها شئ، وارسال قائمة بأسماء ممثلى الاحزاب التي ستحضر اللقاء.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق