Home » » التيار الليبرالي يراهن على استمرار حالة الفوضى الحالية

التيار الليبرالي يراهن على استمرار حالة الفوضى الحالية

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 22 ديسمبر 2012 | 5:20 ص


طالب الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية ، القوى الإسلامية بإجراء حوارات مع المواطنين ، والتحدث معهم ومخاطبتهم بالحسنى قبل توجههم إلى اللجان غدا للاستفتاء على الدستور الجديد .

وقال برهامى خلال اللقاء الذي عقده بمسجد علي بن أبي طالب بمدينة بني سويف مساء - الجمعة - للمئات من أنصار الدعوة السلفية والتيارات الإسلامية ، " لا تطلبوا من المنتخبين التصويت بنعم علي الدستور ولكن عليكم إقناعهم بما جاء بمواده" .

واكد على ضرورة كسر العزلة الفكرية التي فرضها النظام السابق على الشعب المصري طوال ثلاثين عاما حاول خلالها تخويف المواطنين من الشريعة الإسلامية " داعيا المصريين للعمل بروح الإسلام واستنهاض فكر الأمة الإسلامية من أجل النهوض بالبلاد .

واضاف نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية" إن المعارضين من الليبراليين والعلمانيين قضيتهم الرهان على استمرار حالة الفوضى الحالية ، لذلك ، فإنهم سعوا ويسعون لعدم تمرير الدستور لكي يصبح البديل اختيار جمعية تأسيسية جديدة ، ما يعني عاما آخر من الفوضى والاضطرابات ، التي تقود إلى انهيار اقتصادي علاوة على رفض الشعب وكفره بالمشروع الإسلامي بالكلية .

وأشار ان ذذلك كله يعد رهانا خاسرا لهؤلاء المعارضين لأن الشعب المصري الآن أقرب إلى الله عز وجل ومقبل على شرعه أكثر من أي وقت مضى " مطالبا الساسة بالعمل الجاد لتجنيب مصر الفتن وحقن الدماء التي سفكت نتيجة الخلافات التي أدت إلى حدوث الاشتباكات الأخيرة .

تصريحات " برهامي " جاءت خلال لقاء جماهيري شهده الدكتور سيد العفاني عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية والدكتور شعبان عبدالعليم ، أمين حزب النور بالمحافظة والنائب السابق بمجلس الشعب المنحل وعضو اللجنة التأسيسية للدستور ، والمئات من اعضاء أحزب النور ، والحرية والعدالة ، والبناء والتنمية .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق