Home » » "المنصورة" يحتج رسميا على حكم مباراة زفتى بسبب الإرهاب من الجماهير

"المنصورة" يحتج رسميا على حكم مباراة زفتى بسبب الإرهاب من الجماهير

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 30 ديسمبر 2012 | 11:48 م



أرسل نادي المنصورة مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة يشكو فيها الحكم أمين عمر الذي أدار لقاء زفتى والمنصورة بملعب الأخير وجاءت جميع قراراته عكسية بسبب الإرهاب من الجماهير الغفيرة.

وتضمنت الشكوى أيضا تواجد أعداد كبيرة من الجماهير داخل الملعب وأعلى الأسطح داخل النادي مما يعد خرقا للائحة المنظمة للبطولة باللعب بدون جماهير.

وأكد اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس ادارة المنصورة أن احتجاج اليوم يأتي بعد ظاهرة تكرار الأخطاء التحكيمية والتي توضح عدم الالتزام الحياد والموضوعية في اختيار الحكام لإدارة لقاءات الفريق خارج ملعبها حيث تأتي بحكام أما من الدرجات الأدنى أو صغار السن عديمو الخبرة مما يتسبب في قرارات عكسية نتيجة عدم الخبرة والإرهاب من الجماهير والأجهزة الفنية.

وأضاف أن الحكم تغاضى عن تجاوزات إلقاء الجماهير الحجارة على حارس مرمى المنصورة ونزول إكرامي عبد العزيز وجهازه الفني والإداري للملعب محاولين الاعتداء عليه وتبعة إلقاء الحجارة من الجماهير ونزول أكثر من 300 مشجع للملعب للضغط في احتساب ضربة جزاء غير صحيحة محاولين التعادل بعد تقدم المنصورة بهدف واحتساب الحكم 6 دقائق وقت إضافي.

وأوضح مجاهد أن لاعبيه تعرضوا للاعتداء عليهم بالضرب عقب اللقاء وأنذر الحكم 4 لاعبين وطرد محمود المغربي لاعب وسط مهاجم المنصورة بإنذارين متتاليين بلا أي مبرر أعقبه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع احتساب ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة ليطلق صفارة نهاية اللقاء بالتعادل 1/1.

وتابع أن هذا الأمر مثبت من خلال شريط للمباراة سوف يقدم للجنة الحكام كما أن تقرير المراقب أحمد عبد الشافي من منطقة دمياط شاهد على هذه المهزلة والتي تثير الشك وتؤكد أن هناك مؤامرة لأبعاد المنصورة عن المنافسة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق