Home » » جنود الأمن المركزي يهربون من محيط الاتحادية والداخلية: «مرسي» لم يهرب

جنود الأمن المركزي يهربون من محيط الاتحادية والداخلية: «مرسي» لم يهرب

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012 | 9:14 م




نفت وزارة الداخلية الأنباء التي تردد بهروب الرئيس محمد مرسي من قصر الاتحادية، مبينة أن الرئيس مرسي غادر القصر إلى منزله في موعدة، موضحة أن تزايد أعداد المتظاهرين بمحيط الاتحادية، دفع قوات الأمن إلى الانتقال لتأمين مداخل القصر الرئاسي من الخارج.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» "ألتزمت القوات بضبط النفس، وانتقلت للنسق الثاني لتأمين مداخل قصر الاتحادية من الخارج".

وأضاف البيان إن الأجهزة الأمنية تناشد كافة القوى السياسية والمشاركين في التظاهرات بالتحلي بالسلمية حال التعبير عن مواقفهم.

وتابع أن السيد رئيس الجمهورية قد غادر قصر الاتحادية في موعده عقب انتهاء عدد من المقابلات الرسمية، وليس للأمر علاقة بالاشتباكات الدائرة أمام مقر الرئاسة.

جدير بالذكر أن آلاف المتظاهرين شاركوا في مسيرات إلى قصر الاتحادية اليوم احتجاجا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الدكتور محمد مرسي يوم 22 نوفمبر.


من جانبه أكد المحامي خالد أبو بكر، عضو الإتحاد الدولي للمحامين هروب عدد كبير من جنود الأمن المركزي المكلفة بتأمين محيط قصر الاتحادية، بعد أن ملأ الغاز المُطلق على المتظاهرين المكان.

وأضاف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لا أري لهم أي ذنب فيما يحدث الغاز أصبح يسيطر علي المكان أعداد كبيرة جدا من المصريين".
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق