Home » » حكاية بحر ابداع "هاله فهمي" مع "أشرف حسن" و"ايمن باتع" ؟!

حكاية بحر ابداع "هاله فهمي" مع "أشرف حسن" و"ايمن باتع" ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 3 ديسمبر 2012 | 10:41 م



وجهت الأديبة هاله فهمي الشكر إلى  أيمن باتع الذى كان حضوره متميزا وللدكتور أشرف حسن الروائي والناقد الرائق ورؤيته التي أمتعتها كثيرا كمبدعة على حد وصفها .. ووواصلت الشرف الذى ألقاه الكاتب الكبير ونبراس المنصورة وملاك الأدب فؤاد حجازى وكلمته التي تسكن القلب لا تغادره ابدا لأنها خرجت من القلب .. أشكر كل من شرفني بالإستماع لي وبحضوره الندوة .. الحب والمودة لمبدعي المنصورة جميعهم من حضر ومن لم يحضر .. فأعلم أنني في قلوبهم وهم أيضا من النفس في مكانة مميزة .. 


وللروائى ايمن فهمى باتع عقب كل ندوة وقفات ...قصيره معانيها كبيره..حيث يقول:العبدلله ممتن للمبدعه والانسانه الجميله هاله فهمي لحضورها هذا اللقاء مع مبدعي المنصوره في ناديهم رغم ماتمر به البلاد من احداث متلاحقه ومع كل ذلك اتت الينا بصحبة الاعلاميه التونسيه سماح قصد الله والناشطه السياسيه عزه الدويك في لقاء شرفنا فيه عمنا وتاج راسنا فؤاد حجازي وفجأني فيه صديقي الروائي الدكتور اشرف حسن بابحار غواص في بحر ابداع هاله فهمي واستمتعنا بروعة نصوص محمد سالم الذي يكتب بحبر القلب وبكلمات المفكر الشاعر محمود الزيات وخرجنا من هذا اللقاء ولسان حالنا يهتف لسه الكتابه ممكنه.......

إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

4 ديسمبر 2012 في 1:51 م

• استضاف نادي أدب قصر ثقافة المنصورة برئاسة الأديب الدكتور أشرف حسن، وسكرتير النادي الأديب والإعلامي/ أيمن باتع- مدير شبكة الجسور الإعلامية (شجا)، الأديبة والكاتبة الصحفية بجريدة الجمهورية الأستاذ/ هالة فهمي، وذلك مساء يوم الأحد 2 ديسمبر 2012، وقد عرضت تجربتها مع الأدب ورحلتها مع الصحافة، وتفاعله معها الحضور من الأدباء والشعراء أعضاء النادي، وقد حضر اللقاء مجموعة كبيرة نذكر منهم على سبيل المثال: الأديب الكبير/ فؤاد حجازي، الشاعر/ وليد فؤاد- مدير الشئون الثقافية بإقليم شرق الدلتا الثقافي، محمد قطامش- نقيب فناني الأقاليم، الشاعر/ أحمد الحديدي، الأديب والإعلامي/ محمود سلامة الهايشة، الشاعر/ السيد الخياري، الأديب والناقد/ فكري عمر عبد العزيز، الأستاذ/ أسامة حمدي- مدير قصر ثقافة المنصورة، الشاعر/ فريد المصري، وآخرون.

إرسال تعليق