Home » » حزب مصر القوية يؤكد على دعمه لدورالقبائل العربية فى الدفاع عن مصر

حزب مصر القوية يؤكد على دعمه لدورالقبائل العربية فى الدفاع عن مصر

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 31 ديسمبر 2012 | 8:13 ص

حزب مصر القوية

اكد مهندس حسن البشبيشي عضو المكتب السياسي لحزب “مصر القوية” في كلمته في مؤتمر قبائل أوﻻد علي والقبائل العربية مساء الجمعة 28 ديسمبر 2012 على دور القبائل العربية في الدفاع عن الوطن عبر التاريخ، كما ثمن دورهم في حماية الثورة بدفاعهم عن مؤسسات الدولة والممتلكات الخاصة مما أفشل محاوﻻت النظام السابقة بإغراق مصر في حالة من الفوضى الشاملة.

تعهد كذلك البشبيشي في كلمته بتبني قضايا المواطنين المصريين المقيمين في المحافظات الحدودية والعمل الجاد على رفع الظلم عنهم وعلى حصولهم على كافة حقوقهم اﻷساسية واﻻقتضادية واﻻجتماعية.

وأعرب الحاضرون من القبائل العربية عن حنقهم الشديد من حالة التهميش واﻹقصاء التي تنتهجها الدولة نحوهم، وكذلك من الحرمان من الخدمات اﻷساسية من صرف صحي ومياه نظيفة ووسائل نقل عامة، ومن معاملتهم كمواطنين من الدرجة الثانية بالحرمان من تولي الوظائف العامة بالدولة، ومن منعهم من تملك أراضي سكنهم أو مزارعهم التي يستصلحونها.

وحرص حزب “مصر القوية” مشاركة إخوانه المواطنين من القبائل العربية في مؤتمرهم في برج العرب باﻹسكندرية تأكيدا على انحيازه لكل المهمشين في أرض مصر، وكذلك لتبني قضاياهم العادلة والمساعدة في حل تلك القضايا.

رحب الحاضرون من القبائل العربية بحضور حزب “مصر القوية” لمؤتمرهم في ظل غياب باقي اﻷحزاب عن الحضور، مع تجاهل السلطة الحالية لمطالبهم العادلة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق