Home » » سقوط أخطر العناصر الإجرامية الهاربة من الدقهلية بـ1420 طلقة ودانة حية

سقوط أخطر العناصر الإجرامية الهاربة من الدقهلية بـ1420 طلقة ودانة حية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 1 يناير 2013 | 1:15 م




تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أخطر العناصر الإجرامية الهاربة من بحيرة المنزلة والمطلوب ضبطه في 32 قضية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من ضبط المدعو أحمد . ف . ع  وشهرته أحمد فرج، "عاطل - 34 سنه" مقيم بالدقهلية، والمطلوب ضبطه في 32 قضية "سلاح ناري، خطف، قتل، سرقة ماشية، سرقة سيارات بالإكراه"، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مقتل ضابط بالقوات المسلحة بنطاق مديرية أمن بورسعيد، وبالحبس شهر في قضية "ضرب"، والسابق استهدافه بتاريخي 28 و30/9/2012 بالمراح الخاص به بنطاق مديرية أمن بورسعيد، والعثور على 2 زنكة معدنية بداخلهما 1420 طلقة آلية ودانة حية بالطلقات الدافعة لسلاح R.P.G.

وأكدت تحريات فرق البحث بالأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريات الأمن قيام المتهم المذكور باستخدام بطاقة تحقيق شخصية باسم مغاير لأسمه ويتنقل بين محافظات "الدقهلية، بورسعيد، الشرقية" خشية ضبطه.

وأكدت تحريات أجهزة البحث الجنائي بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة بأنه استأجر مؤخراً شقة بناحية كفر طهرمس بالجيزة، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتقنين الإجراءات وتم استهداف المذكور وتمكنت من ضبطه وبحوزته بطاقة مزورة باسم "سعد محمد محمد عوض"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحوادث المشار إليها، واستخراج البطاقة المزورة لإخفاء شخصيته خشية ضبطه .

يأتي ذلك في إطار المتابعات الأمنية بوزارة الداخلية واستمرار الجهود الأمنية لملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من بحيرة المنزلة ملاذاً لهروبهم من ملاحقة الأجهزة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط العناصر الإجرامية والتي تهدد أمن المواطنين وذلك للتأكد على عودة الأمن للشارع المصري.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق