Home » » مدير أمن الدقهلية: لم يصلنا خطاب ضبط البلاك بلوك والقبض على 17 متهما في مهاجمة مدرية الأمن

مدير أمن الدقهلية: لم يصلنا خطاب ضبط البلاك بلوك والقبض على 17 متهما في مهاجمة مدرية الأمن

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 29 يناير 2013 | 4:51 م




أكد اللواء مصطفى باز -مدير أمن الدقهلية- أن قرار النائب العام بشأن ضبط عناصر البلاك بلوك، واعتبارهم جماعات إرهابية مخربة، لم يصل إلى مديرية أمن الدقهلية حتى الآن، باعتبارنا الجهة المنوط بها ضبط الخارجين عن القانون.

وأضاف باز: "لا أعلم شيء عن هذا القرار إلا من خلال وسائل الإعلام المختلفة، والصحف التي طالعتنا بهذه الأخبار وفي حالة ورود قرار بذلك لن نتهاون أبدًا في ضبط أي خارج عن القانون".

وقال باز: "إن ما حدث من هجوم على مبنى مديرية الأمن القديمة، والتي تضم مكتب اللواء أحمد سالم -مساعد الوزير لشرق الدلتا- ما هو إلا حادث مدبر وله محرضين"، مشيرًا إلى الآن الشرطة تمكنت من ضبط عدد كبير من المشاركين في تلك الأحداث وأجرت التحقيق معهم.



هذا فى الوقت الذى ألقت قوات الشرطة القبض على 17 من مثيرى الشغب المندسين بين المتظاهرين، مساء أمس، أمام مكتب اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية،  أثناء قيامهم  بإلقاء الطوب والحجارة والمولوتوف على مدرية أمن الدقهلية، ما أدى لإصابة اثنين من ضباط الشرطة و10 من الجنود بإصابة مختلفة.


وتم إلقاء القبض على 11 شابا، بقسم شرطة ثان المنصورة، هم محمد رمضان محمد، عامل زراعي، ومحمود المحمدي خالد، طالب، ومحمود فتحي محمود، طالب، وعطية محمد عبد الراضي، طالب، ومحمود محمد إبراهيم الشافعي، طالب، ومحمد السيد حسن، طالب، ومحمد محمود محمد مرسي، وإبراهيم السيد إسماعيل، وكريم مجدي علي، ومحمد مسعد السيد، وإبراهيم حسن محمود رجب.


وفي قسم شرطة أول المنصورة، تم إلقاء القبض على 6 متظاهرين، هم شريف عادل محمد، 24 عاما، ورضا ماهر محمد عبد العاطي، 31 عاما، ومحمد ثروت عبد الخالق، 28 عاما، وإبراهيم المغاوري إبراهيم، 29 عاما، وشريف فتحي نبيه، 27 عاما، وإسلام عدلي عزت، 27 عاما.
تم تحرير المحضر رقم 2373 لسنة 2013 جنح قسم شرطة أول المنصورة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق