Home » » تفاصيل مسابقة جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية للموهوبين لعام 2013 ؟

تفاصيل مسابقة جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية للموهوبين لعام 2013 ؟

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 30 يناير 2013 | 8:30 ص


مسابقة الحرية والعدالة بالدقهلية للموهوبين لعام 2013

أعلن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية عن مسابقة الموهوبين الكبرى لعام 2013 في فنون الرسم والكاريكاتير والشعر والزجل والبحوث للشباب من سن 12 عاماً إلى 35 عاماً من أبناء المحافظة.


ويحصل الفائزون الحاصلون على المركز الأول بكل مسابقة على جائزة نقدية 1000 جنيه وللفائزين بالمركز الثاني بكل مسابقة 500 جنيه وللفائزين بالمركز الثالث بكل مسابقة 250 جنيه.

وتناولت موضوعات المسابقة ثورة يناير التي فجرها الشباب ، وحررت مصر من الديكتاتورية والتبعية والتخلف ، وتفردت بين الثورات بالسلمية ، والطرافة ، والإبداع ، وكشفت عن أصالة المصريين وتدينهم وترابطهم وحبهم للوطن ، وفتحت الطريق أمام نهضة عظمى لدولة عظيمة يشارك فيها أبناؤها في حل المشكلات التي ورثتها من النظم السابقة.

وتضمنت تفاصيل المسابقة البنود التالية:

الشعر والزجل : اكتب أبياتاً في حدود من 15 : 20 بيتاً عن قوة المصريين في وحدتهم وأن خلافاتهم لا تخدم إلا أعداء الوطن ، ومن القوة احترام كل الآراء بتنوعها ، وعدم تحقير أو تسفيه الأفراد والهيئات الوطنية.

الرسم والكاريكاتير: ارسم بخط اليد في ورقة مقاس A4  (21 سم × 29 سم) ما يعبر عن أحد المعاني التالية (إبداعات المصريين في الثورة– عودة مصر لدورها الريادي في المنطقة والعالم – تدين المصريين ورفضهم لفصل الدين عن السياسة – الصراع بين الثورة والثورة المضادة -  قنوات رجال مبارك لإجهاض الثورة)

البحوث : اكتب بحثاً عن أسس بناء مصر الحديثة متضمنا المحاور التالية (دور الشباب في نهضة مصر – دور المجتمع والدولة والعلاقة بينهما – دور الدين والأخلاق في بناء الأوطان – دور الإعلام – أثر إعلاء المصلحة العامة على المصلحة الخاصة- وصف مصر التي تحلم بها)

شروط المسابقة:

1- سن المتسابقين من 12 عاماً إلى 35 عاماً.

2- يجوز للمتسابق الواحد الاشتراك في أكثر من مسابقة وإذا فاز في أكثر من مسابقة لن يحصل إلا على أعلى جائزة فقط.

3- لا يجوز الاشتراك بمنتج سبق نشره أو فوزه بمسابقات أخرى.

4- تكتب بيانات المتسابق واضحة متضمنة البيانات التالية: اسم المتسابق رباعي – المركز والمدينة أو القرية – المؤهل أو السنة الدراسية – السن – تليفون 

5- آخر موعد لاستلام المشاركات 18 / 2 / 2013 بمقر حزب الحرية والعدالة بالمركز التابع له.

6- توزع جوائز المسابقة على الأوائل بكل مركز إداري ، كما يتم تكريم الأوائل على مستوى المحافظة في 31 / 3 / 2013.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق