Home » » الامتحانات بجامعة المنصورة مفيش غش..و8 لجان خاصة

الامتحانات بجامعة المنصورة مفيش غش..و8 لجان خاصة

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 2 يناير 2013 | 6:30 ص



أكد السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورةعلى اتخاذ الجامعة لحزمة من الاجراءات لتأمين الامتحانات ومقر الكنترولات المركزية والفرعية ،توفير كافة سبل الراحة للطلاب حيث تم تخصيص سيارات اسعاف لتقديم الرعاية الصحية خلال الامتحانات تحسباً لما قد يحدث من حالات مرضية في صفوف الطلاب.

و أشارعبدالخالق الى مراعاة أعياد الاقباط وعدم إجراء أي امتحانات خلالها والتنبيه علي الطلاب بالالتزام الكامل بقواعد وتعليمات الامتحانات وغلق الهواتف الشخصية لعدم تطبيق العقوبة علي أى طالب يخالف التعليمات.

وصرح حسن عتمان نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب بانتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي الحالي وسط استعدادات تامة من قبل الجامعة لراحة الطلاب وتهيئة المناخ المناسب للامتحان وذلك بالتنسيق الكامل بين كليات الجامعة لافتا الي أن جميع الامتحانات في مستوي الطالب ولم تسجل أي حالات للغش علي مستوي الكليات حتى وقتنا هذا .

و أكد عتمان أن الكنترولات ستبدأ عملها أولاً بأول في شفافية وعدالة مطلقة وفقاً للقواعد المنظمة لأعمال الكنترولات ، مضيفا إلي أن هناك 8 لجان خاصة بواقع 2 بكلية الهندسة و 5 بكلية التجارة و 1 بكلية السياحة والفنادق للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب المصابين الموجودين بالمستشفيات بالفعل وما شابه ذلك.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق