Home » » "نشطاء سياسيون" بالدقهلية يعرضون داتا شو "إخوان كاذبون" وأهالى شهداء المنصورة يرفضون حضور التكريم

"نشطاء سياسيون" بالدقهلية يعرضون داتا شو "إخوان كاذبون" وأهالى شهداء المنصورة يرفضون حضور التكريم

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 25 يناير 2013 | 7:16 ص


جانب من العرض

انتشر  شباب الحركات الثورية المختلفة، فى جميع شوارع محافظة الدقهلية، وقاموا بتوزيع بيانات على المواطنين تدعوهم إلى النزول والمشاركة فى المظاهرات واستكمال مطالب الثورة.

ووقف مجموعة من شباب حركة ثوار من أجل الحرية أمام استاد المنصورة الرياضى وبشارع بورسعيد والسكة الجديدة وأمام كوبرى طلخا ونادى الجزيرة، فيما قاموا بتنظيم معرض مصور أمام استاد المنصورة تحت اسم "إخوان كاذبون".

وقام عدد من النشطاء السياسيين بتوزيع بيانات لحزب الدستور والوفد والتحالف الشعبى الاشتراكى والتيار الشعبى وجميعها تحث المواطنين على المشاركة.

فيما نظمت جبهة الإنقاذ وعدد من النشطاء السياسيين عرض داتا شو تحت عنوان إخوان كاذبون لعرض انتهاكات الإخوان، واحتشد المئات من الثوار حول العرض لمشاهدته.



من جانبه قال أحمد سليم، شقيق شهيد الثورة بالمنصورة محمد جمال سليم، والذي قتل يوم جمعة الغضب "أن والده رفض حضور تكريم المحافظة اليوم الخميس، معللا أنه لن يحتفل لأن "حق ابنه مجاش"، فيما انسحب شقيق شهيد آخر اليوم بعد مشاهدة مدير الأمن. 

كانت المحافظة قد دعت عددا من مصابي الثورة وأسر الشهداء اليوم لتكريمهم والاحتفال بالذكرى الثانية للثورة، واستجاب للدعوة عدد منهم، فيما رفض الدعوة البعض الآخر ومنهم والد الشهيد محمد جمال سليم، مؤكدا أنه لن يحتفل لأن "حق ابنه مجاش" تبعا لقوله. 

وشهد التكريم إنسحاب شقيق الشهيد سامح خلف بعد رؤيته للواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية، وهو يقوم بتوزيع هدايا على أسر الشهداء والمصابين، قائلاً: إن باز كان أحد شهود قضية قتل المتظاهرين في المنصورة، وأنكر خلالها قيام الشرطة بقتل المتظاهرين أو تسليحها". 

وأكدأحمد سليم شقيق الشهيد أنهم لا ينتظرون تكريمًا من أحد، إنما ما يريدونه هو حق شقيقه ومحاسبة قاتله، ولا يريدون احتفالا لأن الثورة ما زالت مستمرة. 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق