Home » » المنصورة ربنا نفخ فى صورته وحقق معجزة سحق الحامول بسداسية نظيفة وفوز الشرقية وخسارة دمياط

المنصورة ربنا نفخ فى صورته وحقق معجزة سحق الحامول بسداسية نظيفة وفوز الشرقية وخسارة دمياط

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 24 يناير 2013 | 10:01 م



أقيمت اليوم الخميس 25 مباراة فى الأسبوع الحادى عشر لدورى القسم الثانى وأسفرت عن النتائج التالية:

فوز فريق شبان مسلمين قنا على نظيره جراند ضمن منافسات المجموعة الأولى بهدف دون رد، وتغلب سوهاج على كيما أسوان برباعية نظيفة وخسارة الوادى الجديد أمام أسوان بهدفين مقابل لا شيء، وفوز النصر للتعدين أمام المدينة المنورة بهدفين نظيفين، كما فاز الألمونيوم على المراغة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى المجموعة الثانية تعادل فريق الفيوم أمام نظيره مركز شباب سمالوط بهدفين لكل منهما، وتعادل الواسطى مع مركز شباب مغاغة 1/1 وتعادل ناصر الفكرية مع بنى سويف سلبيا وفوز سكر الحوامدية امام ديروط بهدف دون رد وفوز بترول اسيوط على المنيا 2/3.

كما أسفرت المجموعة الثالثة عن فوز الشرقية للدخان برباعية نظيفة أمام مركز شباب بشتيل وتغلب جمهورية شبين على السكة الحديد بهدفين نظيفين، وتعادل بهتيم مع الشمس بهدف لكل منهما فيما تغلب غزل شبين على الأميرية 1/2 والمصرية للاتصالات امام بنها بهدفين مقابل لاشيء وتعادل فريقا النصر والترسانة بدون أهداف.

فى حين فاز مركز شباب ميت الخولى على نظيره دمياط بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الرابعة وفوز القناة على أسمنت السويس 2/3.

وبالمجموعة الخامسة سحق المنصورة نظيره الحامول بسداسية نظيفة وتغلب بلقاس على سمنود 1/4 وتعادل زفتى وكفر الشيخ 1/1 واتحاد نبروه امام شربين صفر / صفر.

أما المجموعة السادسة فلقد أسفرت عن فوز أبوقير للأسمدة على مركز شباب كوم حمادة بهدفين دون رد ومياه البحيرة أمام الإسكندرية للبترول 2 / صفر وتعادل دمنهور والحمام سلبيًا.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق