Home » » قيادى إخوانى : من انجازات الرئيس لا نرى اثنين يتقاتلون من اجل الخبز

قيادى إخوانى : من انجازات الرئيس لا نرى اثنين يتقاتلون من اجل الخبز

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 21 يناير 2013 | 5:05 ص


اكد الدكتور طارق مرسي المتحدث الاعلامي لحزب الحرية والعدالة ان اول الملفات التي وعد الرئيس بتحقيقها - ضمن الخمسة التي طرحها في برنامجه الانتخابي- وهو ملف الامن تم انجاز 70% منه رغم ان الامن منظومة ضخمة للغاية تعاني من عقلية ضابط شرطة لم يتعلم اي شئ طوال الـ60 عاما الا القمع.

واضاف - خلال برنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء الاحد -ان الفساد الذي تعشش في مصر لاكثر من 30 عاما ادى الى حجب اي بيانات يمكن الحصول عليها، وكذلك بيانات اخرى عن البلاد يمكن الحصول عليها وهى محدود للغاية.، موضحا ان تشكيل الحكومة جاء في وقت كان يسيطر المجلس العسكري فه على البلاد.

وعن ملف الوقود اكد ان هذا الملف يستهلك ثلثي ميزانية الدولة، وبالنسبة لملف النظافة اكد ان جزء كبير من هذا الملف تم انجازه.

وحول ملف الخبز قال المتحدث الاعلامي لحزب الحرية والعدالة " يبدو ان الناس قد اغفلت عن حوادث القتل التي كانت تتم على اكشاك الخبز في 2007 .. والطوابير الان حالها افضل ..على الاقل لا نرى اثنين يتقاتلون من اجل رغيف العيش ".

وحول ملف المرور صرح بانه لم يتحقق فيه انجاز وارجع ذلك الى عقلية رجل الشرطة الذي يرى مخالفة ما ويتعامل معها وكأنه لا يراها.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق