Home » » بالصور..نساء قرية “ديمشلت” يتظاهرن أمام مديرية أمن الدقهلية وفتح طريق نبروه بعد تلبية طلب الأهالى بكفر الجنينة

بالصور..نساء قرية “ديمشلت” يتظاهرن أمام مديرية أمن الدقهلية وفتح طريق نبروه بعد تلبية طلب الأهالى بكفر الجنينة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 21 يناير 2013 | 5:25 ص



تجمهر العشرات من أهالى قرية “ديمشلت” التابعه لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية أمام مديرية أمن الدقهلية احتجاجا على ما صفوة بانتهاكات صارخة من قبل بعض ضباط المركز والاعتداء على النساء فى الحملات الامنية .

شارك فى الوقفة العشرات من الرجال ونساء القرية ، حاملين لافتات شرطةالحزب الوطنى ارحم من شرطة الاخوان – تسقط شرطة المرشد- لا لانتهاكات الشرطة وتلفيق القضايا مرددين هتافات ضد جهاز الشرطة ياحرية فينك فينك الشرطة بين وبينك مش بنخاف ولا بنطاطى احنا كرهنا الصوت الواطى ورفعوا لافتات مكتوب علية يسقط يسقط حكم المرشد جهاز شرطة الحزب الوطنى ارحم من الاخوان لا لتلفيق القضايا الى الأبرياء لا لاقهر الرياضيين .

قال المشاركون ان الوقفة احتجاج على انتهاكات الشرطة بالقرية وتلفيق القضايا والتى كان اخرها القبض على احمد الجندي مدرب للكارتية والمتهم فى قضية الاتجار بالسلاح والذي تم إلقاء القبض على من أسبوع و تهديدهم بالقبض عليهم وتلفيق القضايا للبعض واعتداء الضباط فى الحملات الامنية على النساء بالصواعق دون مراعاة حرمة البيوت والهجوم عليهم بمنازلهم فجرا حسب وصفهم .

 تم فتح طريق نبروه الرئيسى  تلبية طلب الأهالى بعدم تركيب مواسير بترعة كفر الجنينة والسيطرة على الموقف وإنصرافهم وفتح الطريق.

يذكر أن أهالى كفر الجنينة قاموا بقطع الطريق الرئيسى بنبروه صباح اليوم، بعد محاولة أحد أصحاب النفوذ والمتعدى على أحد الأراضى بتركيب مواسير تمنع وصول المياه إلا بصورة ضعيفة جداً للأراضى حيث أحضر مواسير حجمها متر ونصف ومن المفترض الحجم المقرر 60 سم وتذمر الأهالى وأعلنوا رفضهم لذلك وتم حل المشكلة.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق