Home » » بالصور ... صحفيو وثوار الدقهلية يتظاهرون أمام نادى القضاه بطلخا تضامنا مع مراسل الوفد

بالصور ... صحفيو وثوار الدقهلية يتظاهرون أمام نادى القضاه بطلخا تضامنا مع مراسل الوفد

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 15 يناير 2013 | 12:28 ص





كتب - هانى عبد الشافى : 


فى مرحلة للتصعيد  من قبل الصحفيين بالدقهلية لمواجهة استهدافهم نظم ائتلاف صحفيي الدقهلية، وعدد من الأحزاب السياسية، و الحركات الشبابية، وقفة احتجاجية أمام نادي قضاة المنصورة، احتجاجًا على قيام أحد أعضاء مجلس إدارة نادي القضاة، بمقاضاة الزميل محمد طاهر "مراسل جريدة الوفد".

لوجود تشابه في الأسماء، بين اسم قام بنشره مع اسم مستشار سبق تورطه فى مناصرة عقيد شرطة؛ أثناء انتخابات 2010بدائرة نبروة بمحافظة الدقهلية، وتم تحرير محضر بالواقعة وقامت الجريدة بنشر تصحيح؛ بأن المستشار المقصود ليس من قدم البلاغ، ومع ذلك استمر في مقاضاة الزميل، وقضى قاضي أول درجة بالحكم على الزميل بغرامة قدرها 15ألف جنيه.

و اكد المشاركين فى الوقفة أن الوقفه تأتى لرفضهم قيام أحد أعضاء مجلس إدارة نادى القضاة بمقاضاة الزميل محمد طاهر مراسل الوفد بالدقهلية لوجود تشابه فى الأسماء فى خبر نشر عام 2010 وقيام قاضى أول درجة بالحكم على الزميل بغرام 15 ألف جنيه .

وقام المشاركين فى الوقفه برفع لافتات كتبو عليها " متضامنون مع الصحفى محمد طاهر ضد المستشار أمجد الحديدى " ، " لا لا لا لتكميم الأفواه " ، " الصحافه هتفضل حره " ، " إئتلاف صحفيو الدقهلية يتضامنون مع الزميل الصحفى محمد طاهر مراسل الوفد " ، " نرفض سياسية تكميم الأفواه " .

كما قاموا بترديد هتافات منها " إكسر قلمى وإقفل جرنال ثورة وقايده هترجع تانى " ، " آه لو كان طاهر فلول كانوا طبخوا الحلول " ، " قالوا كتن ضابط داخلية والعقلية هى هى " ، " إكسر قلمى إحبس فيا امجد كان ضابط داخليه " ، " إحكم بالعدل يا امجد بيه وسيبك من ثوب الداخليه " .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق