Home » » القبض على 3 متظاهرين فى اشتباكات بالدقهلية وقطع الطريق أمام ديوان المحافظة بالمنصورة

القبض على 3 متظاهرين فى اشتباكات بالدقهلية وقطع الطريق أمام ديوان المحافظة بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 15 فبراير 2013 | 10:20 م



قامت قوات الأمن المركزي بمطاردة الثوار بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة علي ساحة تحرير المنصورة  أمام مبني الديوان عام لمحافظة الدقهلية في محاولة منها لتفريق المتظاهرين عقب محاولتهم قطع الطريق المؤدي الي مبني المحافظة.

مما تسبب في حدوث حالات اختناق وكر وفر بالشوارع الجانبية لمبني المحافظة وانتشار الغاز الكثيف بالمنطقة  وقد اصيب العشرات بحالات أختناق والتي أصابت المنازل الموجودة بالمنطقة، مما شكلت خطورة علي الأطفال والشيوخ ساكني تلك الأماكن.

والقت قوات الأمن القبض علي 3 من المتظاهرين من بينهم فتاة وتواصل المطاردات بين الشوارع وتجري الآن معارك ما بين كر وفر.


كما قام العشرات من الثوار والمنتمين لمجموعة الكتلة السوداء "البلاك بلوك" بخلع الأقنعة السوداء التي كانوا يرتدونها وقاموا بقطع الطريق المؤدي الي مبني الديوان العام لمحافظة الدقهلية  من الجانبين  أمام ميدان تحرير المنصورة.

  كما قاموا باستخدام الحواجز الحديدية وقاموا بإشعال اطارات السيارات للتعبير عن غضبهم،  مما سبب حالة من حالات الشلل المروري وتغيير الاتجاهات بالشوارع المحيطة بالمبني إلى شوارع جانبية.

وشهد محيط المحافظة حالة من حالات الكر والفر وادي قطع الطرق إلي حدوث المشادات الكلامية بين المحتجين والمارة الذين اعلنوا عن غضبهم عن قطع الطريق مما تسبب في حدوث المشادات الكلامية والمناوشات.





إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق