Home » » المعارضين بالمنصورة يتظاهرون ويطالبون بإستكمال أهداف الثورة

المعارضين بالمنصورة يتظاهرون ويطالبون بإستكمال أهداف الثورة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 15 فبراير 2013 | 3:33 م




من أجل إستكمال أهداف الثورة نظم المئات من شباب الحركات والائتلافات الثورية بالدقهلية، تظاهرة حاشدة، بميدان الثورة بالمنصورة عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، في جمعة كش ملك للمطالبة بإسقاط النظام.
وقد خرج المتظاهرون في مسيرة حاشدة من مساجد النصر بشرق مدينة المنصورة، ومنه إلى شارع الجيش، وصولاً إلى ميدان الثورة. 
أما المسيرة الثانية، فقد خرجت من مسجد النور بشارع جيهان بغرب مدينة المنصورة إلى شارع البحر، مرورًا بميدان الهابي لاند، و وصولًا إلى ميدان الثورة، وخرجت المسيرة الثالثة من مسجد الجمال بميدان مشعل وسط مدينة المنصورة إلى شارع بورسعيد، ثم إلى شارع البحر إلى شارع المديرية، وصولاً إلى ميدان الثورة؛ للمطالبة باستكمال أهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير، والمطالبة بإسقاط حكم المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ورحيل الرئيس مرسي.
وقد ردد المتظاهرون هتافات ( يسقط يسقط حكم المرشد – بيع بيع بيع الثورة يا بديع – محمد مرسي باطل - دستور إخوان باطل – يا مرسي يا جبان يا عميل الأمريكان – ارحل يا مرسي يا حرامي الكراسي – المرة دي بجد مش هنسيبها لحد – وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد ولا بنوزع زيت ولا سكر إحنا شباب واعي وبيفكر ولا بنتاجر باسم الدين يسقط كل المنافقين ".
كما حمل المتظاهرون لافتات مكتوب عليها ( إخوان كاذبون – الشعب يريد إسقاط النظام – ارحل – إخوان كاذبون – طول ما دم المصري رخيص يسقط يسقط اي رئيس – طول ما المصري بيتهان يسقط يسقط اي نظام - عبدالناصر قلها زمان الإخوان ملهومش أمان )
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق