Home » » محاكمة شعبية بالمنصورة تقضى بإعدام «مرسى» و7 من أعوانه ووالد شهيد "مجزرة بورسعيد" بالدقهلية: حكم اليوم لا يرضينا

محاكمة شعبية بالمنصورة تقضى بإعدام «مرسى» و7 من أعوانه ووالد شهيد "مجزرة بورسعيد" بالدقهلية: حكم اليوم لا يرضينا

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 9 مارس 2013 | 1:25 م

 الشهيد محمود خاطر

أعرب والد الشهيد محمود خاطر، الذى لقى مصرعه فى أحداث "مجزرة استاد بورسعيد"، عن استيائه من حكم الذي أصدرته المحكمة في القضية اليوم، السبت، حيث شمل البراءة لعدد من القيادات الأمنية ببورسعيد والسجن لآخرين.

وقال والد الشهيد: "هؤلاء تسببوا فى مقتل محمود، فلم لم نجد حكم إعدام ولو واحد على من أخذوا منى ابنى وحرموا عشرات الأسر من فلذات أكبادهم؟".,
وفى سياق مختلف «لن نترك حق الشهداء الذين سقطوا خلال حكم مرسى، ونطالب بأقصى العقوبة على كل من تسبب فى قتلهم».. كلمات أطلقها ممثل الادعاء فى المحاكمة الشعبية التى نظمتها القوى السياسية والشعبية فى ميت غمر بالدقهلية لرموز النظام الحالى وعددهم 13 متهماً، وحكمت بإعدام كل من رئيس الجمهورية، ومرشد جماعة الإخوان، ووزير الداخلية الحالى، والنائب العام، ورئيس الوزراء، ومدير أمن الدقهلية، ومدير المباحث، ورئيس قطاع الأمن المركزى، بينما حكمت بالمؤبد على كل من المستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية السابق، والمستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية للدستور، وعصام العريان، ومحمد البلتاجى.

وبمجرد تلاوة رئيس المحكمة الحكم هتف المئات: «الله أكبر يحيا العدل»، و«الشعب يريد إسقاط النظام»، و«يسقط يسقط حكم المرشد»، وانطلقت مظاهرة طافت شوارع ميت غمر.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق